06:35 GMT23 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 154
    تابعنا عبر

    أثار زفاف خبيرة التجميل في مصر دينا داش، الذي أقيم مساء الخميس الماضي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ضجة كبيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما انتقد الإعلامي المصري عمرو أديب بأسلوبه الخاص تفاصيل الزفاف.

    وأشاد عمرو أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، بحسن تنظيم فقرات الحفل ورقص الشابة المبهج مع صديقاتها على أغاني المهرجانات، مضيفا "لو فيلم بيتصور مش هيبقى بالنظام والتدريب ده وبصوا بيرقصوا عالمهرجانات إزاي فتحوا نفس الواحد على الأفراح والفرجة على الأفراح".

    ومن بعدها، انتقد بعض الأمور في الحفل، قائلا: "هناك ملاحظة لم ينتبه إليها أحد وهي أن المدعوين في الزفاف لا يرتدون الكمامة وده معناه حاجة من اتنين يا كلهم عاملين تحليل (التسلسل البولمري) pcr.. وإما كلهم واخدين اللقاح.. عامة ربنا يديكي الصحة والعافية دينا ويا محمود عريسها".

    من جانبها، وجهت دينا داش، الشكر لجميع حضور حفل زفافها ومن وتمنى لها دعوات طيبة وساعد في خروج حفل زفافها بهذا الشكل الجذاب.

    View this post on Instagram

    A post shared by Dina (@dinadashh)

    وتصدرت دينا داش البلوجر وشقيقة الفنان أحمد داش تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفل زفافها الخميس الماضي، والذي شهد تنظيما جذابا وحضورا لأصدقاءها المقربين.

    انظر أيضا:

    بعدما تحدثت عن إلغاء زفافها... مذيعة مصرية: أغلب للي نعرفهم مبقوش رجالة.. فيديو
    "بالزغاريد والمأذون"... فيديو يوثق حفل زفاف مصري تحت أعماق البحر
    مصر… نجوم الفن يشاركون في زفاف الملحن نادر حمدي والمنتجة سارة حسني
    إغماءات وأصوات غريبة... ضجة في مصر بعد واقعة "السحر" أثناء حفل زفاف
    انتقادات لوزيرة الصحة المصرية بسبب حضور حفل زفاف... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook