04:24 GMT12 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي سرا جديدا عن علاقتها بالفنانة زبيدة ثروت، وعن موقف جمعهن بالفنان يحيى شاهين.

    وقالت الفنانة نادية الجندي في لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "السيرة" على قناة "dmc"، إنها كانت زميلة للفنانة زبيدة ثروت في المدرسة.

    وأضافت أنها "فوجئت بالفنان يحيى شاهين يأتي للمدرسة في يوم، بحثا عن فتاة بمواصفات معينة".

    وتابعت، قائلة: "عايز واحدة قصيرة وصغيرة عشان تمثل في فيلمه الجديد، وأنتي عارفة زبيدة قِلة كدة وصغيرة، فاختارها"، حسب تعبيرها.

    وكشفت أنها تضايقت من اختيار يحيى شاهين لزبيدة ثروت، موضحة "مش اتضايقت منها بس، اتضايقت إنها من عائلة كبيرة ووالدها قبطان بحري وسمح لها بالتمثيل".

    وأشارت إلى أن في ذلك الوقت "كانت العائلات العريقة تمنع بناتها من دخول التمثيل إلا فيما ندر وهذا ما حدث معها وكان يثير غضبها".

    وأردفت أنها "بسبب زبيدة ثروت وغيرتها منها، ذهبت لوالدها وأقنعته بأن تدخل مجال التمثيل مثلها".

    وأكدت أنه كان متخوفا في البداية من أن تهمل دراستها بسبب التمثيل، ولكنها وعدته أن تلتزم بدروسها فوافق بهذا الشرط إلى جانب أن ترافقها والدتها في مواقع التصوير وألا تذهب بمفردها.

    وعن علاقة صداقتها بالفنانة نجوى إبراهيم، صرحت نادية الجندي أنها كانت تحب نجوى لميولها الفنية، فكانت تشعر بقرب هوايتهما، حيث كانتا تصعدان لغرفة الموسيقى خلسة فتعزف نجوى إبراهيم على البيانو بينما ترقص هي، لذلك كانت تربطهما علاقة جيدة من الصداقة.

    يذكر أن نادية الجندي أطلقت عدة تصريحات مثيرة، في وقت سابق، وأكدت أنها تتلقى العديد من عروض الارتباط حتى الآن، ولكنها لا تفكر في الزواج مطلقا في الفترة الحالية، مشيرة إلى أنها حاليا متزوجة الفن فقط، كما كشفت سر علاقتها المتميزة بزوجها السابق محمد مختار بعد الانفصال، ونفت تماما أن تكون شخصية المرأة الجبارة التي جسدتها عبر أعمالها الفنية، معبرة عن شخصيتها في الحقيقة.

    انظر أيضا:

    "مفاجأة كبرى"... رسالة من نادية الجندي تشوق جمهورها بعد 15 مليون مشاهدة
    نادية الجندي: جمالي طبيعي ولم أجر أي عمليات تجميل
    نادية الجندي تكشف سرا عن حلقتها مع السقا وتوجه رسالة للجمهور... فيديو
    نادية الجندي تتصدر محرك البحث "غوغل" بعد تنكرها في شخصية "نفرتيتي"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook