06:38 GMT18 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    أحداث الأردن (57)
    0 10
    تابعنا عبر

    غادرت ابتسام، شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، اليوم السبت، محبسها في مدينة مراكش بعد انقضاء محكوميتها في قضية ابتزاز المشاهير المعروفة بـ "حمزة مون بيبي".

    وكانت محكمة الاستئناف بمراكش أيدت الحكم الابتدائي في حق ابتسام بطمة، القاضي بحبسها سنة، ودفع تعويض قدره 40 ألف درهم (نحو 4500 دولار) للمطربة المغربية سعيدة شرف.

    ووُجهت إلى ابتسام وشقيقتها دنيا تهما من بينها "المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم عن طريق الأنظمة المعلوماتية، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، والتهديد"، بحسب موقع "هسبريس".

    وأواخر يوليو/تموز الماضي، قضت محكمة مغربية بالسجن 8 أشهر في حق المطربة دنيا بطمة، في قضية ابتزاز فنانين وفضح شخصيات شهيرة.

    وهزت قضية حساب على موقع "إنستغرام" يحمل اسم "حمزة مون بيبي" الوسط الفني، منتصف 2019،  وتحوّل إلى قضيّة رأي عام، بعد أن تقدم عدد من الفنانين والمشاهير بدعاوي قضائية ضد مسيري الحساب، وسارعت السلطات إلى اعتقال المتورطين.

    الموضوع:
    أحداث الأردن (57)

    انظر أيضا:

    بعد منعها من السفر... قرار جديد بشأن دنيا بطمة
    المغرب... منع دنيا بطمة من السفر والتحقيق معها بتهمة ابتزاز مشاهير
    الحكم بالسجن النافذ 8 أشهر على المطربة المغربية دنيا بطمة
    دنيا بطمة ترد على منى السبار مستعينة بـ "الرقم واحد" محمد رمضان... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook