16:43 GMT23 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    طرحت شبكة "نتفلكس" العالمية المسلسل المصري "دراما كوين"، الذي يمثل الإطلالة الدرامية الأولى للدمية "أبلة فاهيتا"، ويشاركها بطولته ابنتها "كارو" والفنان المصري، باسم سمرة.

    وعلقت أبلة فاهيتا وابنتها كارو، في حوار نادر، مع برنامج "تفاعلكم" عبر قناة "العربية"، على اسم العمل قائلة "ومين فينا مش دراما كوين" في إشارة إلى كونها دائما ما تميل إلى افتعال الأمور الدرامية، مشيرة إلى كونها تجاوزت تصوير المسلسل بالحبوب المهدئة.

    وأوضحت أن "شبكة نتفلكس"، حينما قررت أن تقدم محتوى راقيا وهادفا لم تجد شخصية أنسب للعمل منها، ولكنها ترددت في البداية، قبل أن توافق بعد أن وجدت حقيبة المال". وتحدثت عن الفنان باسم سمرة الذي شاركها بطولة المسلسل، مؤكدة أنه يتعرض للظلم من الناس، ووصفته بكونه يشبه فاكهة الأناناس خشن من الخارج ولكنه طيب ولين من الداخل.

    وعلقت "أبلة فاهيتا"، في كلمات أخيرة على المسلسل الذي عرض في 190 دولة وبـ 32 لغة في الوقت الحالي، قائلة: "الممثل لازم يختار قصة شبهه.. وفي جوانب من شخصيتي مشوفتوهاش قبل كده".

    من جهتها، اعتبرت الدمية الأخرى "كارو"، أن المسلسل كان مناسبا لها للغاية بسبب تحررها من والدتها، ووجود أكثر من مشهد لها بعيدا عن الأبلة واضطهادها لها.

    في سياق متصل، قالت شبكة "CNN" الأمريكية، إن "أبلة فاهيتا" سبقت الجميع إلى العالمية، وفعلت ما لا يخطر بالبال، في رحلة حافلة بـ"التحولات الدرامية والأكشن"، تخوضها من خلال مسلسل "دراما كوين"، الذي عرض على شبكة NETFLIX، في 15 مارس / آذار الجاري.

    انظر أيضا:

    كيف ظهرت فنانة سعودية شهيرة في إعلان أول مسلسل للدمية المثيرة للجدل "أبلة فاهيتا"... فيديو
    بطلة مسلسل "بـ100 وش" تشارك أبلة فاهيتا مسلسلها على نتفيلكس
    بعد تصريحه المثير للجدل عن النساء... "أبلة فاهيتا" ترد على يوسف الشريف
    "أبلة فاهيتا" تعلق على انتهاء تصوير مسلسلها الأول
    خالد الصاوي يرفض طلبا لـ "أبلة فاهيتا" على الهواء ويتحدث عن خطباته الأربع
    أبلة فاهيتا في إطلالة جديدة من أغلى "سويت" في العالم... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook