14:31 GMT16 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشفت تقارير، اليوم الخميس، أن الممثلة الأمريكية، أنجلينا جولي، تستعد للإدلاء بشهادتها بشأن مزاعم "عنف منزلي" في أوراق طلاقها من مواطنها الممثل براد بيت.

    وبحسب وثائق المحكمة التي حصلت عليها صحيفة "ذا بلاست"، قدمت جولي العديد من المستندات التي تفيد بأنها مستعدة لتقديم "دليل يدعم" إساءة براد بيت المزعومة أثناء زواجهما.

    يشار إلى أنه في عام 2016، كشفت عدة صحف عن حادثة عنف مزعومة وقعت بين براد بيت وابنه مادوكس البالغ من العمر 15 عاما على متن الطائرة الخاصة بالعائلة.

    وأخبر مصدر مقرب من براد بيت مجلة "بيبول" الأمريكية وقتها أنه كان "ثملا، وكان هناك جدال بينه وبين أنجلينا جولي... كان هناك جدال بين الوالدين والطفل لم يتم التعامل معه بالطريقة الصحيحة، وتصاعد أكثر مما ينبغي".

    وبحسب موقع "ذا كت"، فقد بدأت إدارة خدمات الأطفال والأسرة في مقاطعة لوس أنجلوس تحقيقا مع براد بيت وما فعله على متن الطائرة، وتم إسقاط التهمة عنه في النهاية وتم تبرئته من أي مخالفة جنائية.

    وذكرت وكالة "أسوشيتد برس" للأنباء، في أغسطس/ آب 2020، أن أنجلينا جولي طلبت استبدال القاضي الخاص الذي يتولى إجراءات طلاقها من براد بيت، لأنه فشل في الكشف عن علاقاته التجارية السابقة مع أحد محامي بيت. 

    ومنذ إعلان انفصالهما في عام 2016، تورطت أنجلينا جولي وبراد بيت في إجراءات الطلاق المتعلقة بحضانة أبنائهما والخلافات بشأن ممتلكاتهما.

    وذكرت صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية أنها تواصلت مع المتحدث باسم براد بيت للتعليق على التقارير الأخيرة، واتهامه بالعنف المنزلي ضد أنجلينا جولي.

    ولأنجلينا جولي وبراد بيت 6 أطفال، هم مادوكس وزهارا وباكس وشيلوه وفيفيان ونوكس.

    انظر أيضا:

    بعد اتهامها بالتحريض على الفساد...إدانة أنجلينا جولي الإيرانية بـ 10 سنوات سجن
    بعد قضاءها 15 شهرا في السجن... الإفراج عن "إنجلينا جولي" الإيرانية بكفالة مالية
    أنجلينا جولي تعرض لوحة من رسم تشرتشل للبيع...صورة
    أنجلينا جولي تبيع لوحة نادرة تلقتها هدية من براد بيت
    بعد 5 سنوات على انفصالها عن براد بيت... تصريح صادم من أنجلينا جولي... صور وفيديو
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, منوعات, أنجلينا جولي, براد بيت
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook