21:00 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    غابت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، أمس الأربعاء، عن جلسة الأسئلة والإجابات التي كان من المقرر أن تعقدها مع جمهورها.

    ولم تشارك شيرين عبد الوهاب أي إجابات لها من جانب متابعيها باستثناء مقطع مصور يحمل سؤالا تم توجيهه لها هو "لما أغلقت حساباتك على السوشيال ميديا؟"، وهو الذي ردت عليه بكلمة "قريبا" دون أي توضيح منها.

    وقبل أن تشارك متابعيها على موقع "تويتر" هذا الفيديو، تساءلت في تغريدة: "حبايبي؟!".

    وفي الوقت الذي غابت فيه شيرين عبد الوهاب عن جمهورها، فوجئ معجبوها بمشاركتها أمس الأربعاء في احتفالية يوم المرأة المصرية، بحضور انتصار السيسي، قرينة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

    وكانت شيرين عبد الوهاب قد عبرت عن اشتياقها لجمهورها وحديثها معه، معلنة أنها ستتواجد عبر حسابها على "تويتر"، وتجيب على كل أسئلة الجمهور، وحددت أمس الأربعاء 17 مارس/ آذار الجاري للإجابة عن كل أسئلة متابعيها.

    وكتبت: "وحشتوني أوي، ووحشني كلامي معاكوا، وأنا عارفة أن عندكوا أسئلة كتيرة وعاوزين تعرفوا حاجات كتيرة، عشان كدة هكون موجودة معاكوا يوم 17/3 الساعة 6 مساء أرد على أسئلتكوا من انهاردة ليوم 17".

    جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد كشفت عن خططها الفنية لعام 2021، قائلة إنها ستطرح ميني ألبوم غنائي، ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل خوفًا من تعطل مشروعها، مكتفية بوصفه أنه سيكون مفاجأة لجمهورها.

    انظر أيضا:

    شيرين رضا تعيش قصة حب مع شاب يصغرها بربع قرن... فيديو
    "إيه كمية التخريف ده"... شيرين رضا تحسم جدل ارتباطها بشاب عمره 28 عاما
    "ممنوعة من الكلام"... شيري عادل تتحدث لأول مرة عن جراحتها الغامضة
    مي عمر تخرج عن صمتها وتكشف علاقة مسلسل "لؤلؤ" بالفنانة شيرين... فيديو
    بعد فترة غياب... شيرين عبد الوهاب تفاجئ جمهورها
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, مصر, منوعات, الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي, عبدالفتاح السيسي, الرئيس عبدالفتاح السيسي, أخبار السيسي, شيرين عبد الوهاب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook