06:58 GMT11 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلنت أرملة نجم كرة السلة الأمريكية الراحل، كوبي براينت، عن مقاضاتها لبعض ضباط شرطة لوس أنجلوس، بزعم أنهم نشروا صورا لجثته في حادث طائرة الهليكوبتر الذي أودى بحياته العام الماضي.

    ونشرت فانيسا براينت (38 عاما) أسماء 4 ضباط عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي بتهمة الإهمال وانتهاك الخصوصية.

    وقالت في منشورها إن الضباط التقطوا صورا مثيرة للمشاعر لتسعة أشخاص لقوا حتفهم في حادث تحطم الطائرة بالقرب من كالاباساس، كاليفورنيا، الذي وقع في يناير/ كانون الثاني 2020.

    وتوفي نجم كرة السلة الأمريكي الشهير، كوبي براينت، مع ابنته و7 آخرين في حادث تحطم المروحية.

    كما تزعم براينت أن أحد الضباط شارك مع نادل صور جثة كوبي براينت، وقام الآخرون بتوزيع "صور مجانية للأطفال القتلى والآباء والمدربين".

    وأشارت كذلك إلى أن الصور والتي تشمل جثة ابنتها جيانا البالغة من العمر 13 عاما تم التقاطها ومشاركتها "دون سبب سوى إحداث قيل وقال مرعب"، بحسب وصفها.

    وتدعي فانيسا براينت أن 8 ضباط على الأقل التقطوا صورا لموقع الحادث من أجل استخدامهم الشخصي، وتزعم أن أحدهم التقط ما بين 25 و100 صورة.

    ويأتي نشر أرملة كوبي براينت لأسماء الضباط الأربعة من شرطة لوس أنجلوس بعدما رفض قاض الأسبوع الماضي محاولة لوقف نشر أسمائهم.

    من جانبه، رد مأمور مقاطعة لوس أنجلوس، أليكس فيلانويفا، عبر موقع "تويتر" على منشور أرملة كوبي براينت قائلا: "سنمتنع عن محاكمة هذه القضية في وسائل الإعلام، وسينتظر القسم المحكمة لتقرر نتيجة القضية".

    وذكرت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" في فبراير/ شباط 2020 أن تحقيقا داخليا للشرطة وجد أن الضباط شاركوا صورا لرفات ضحايا الحادث.

    انظر أيضا:

    لم يكن عطل في المحرك.. كشف السبب الحقيقي لتحطم طائرة كوبي براينت
    تكريم خاص للنجم كوبي براينت في حفل تسليم جوائز الأوسكار... فيديو
    بيع منشفة كوبي براينت بـ 33 ألف دولار في مزاد
    المحاكم بدأت... تفاصيل جديدة في قضية وفاة كوبي براينت تكشف عنها زوجته
    بعد 4 أشهر على الحادثة... الكشف عن سبب وفاة كوبي براينت
    الكلمات الدلالية:
    أمريكا, منوعات, مشاهير
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook