02:06 GMT18 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قدمت الفنانة المصرية نادية الجندي اعتذارا عن تصريحاتها بحق المطربة الراحلة شادية، مؤكدة أنها لم تقصد الإساءة.

    وبحسب موقع "في الفن" فقد كتبت نادية الجندي تعليقا على منشور في صفحة "شادية" أبدت فيه اعتذارها، مؤكدة أنها لم تقصد الإساءة في حق الفنانة الراحلة.

    وكانت نادية الجندي قد تحدثت خلال لقائها في برنامج "السيرة" عن عماد حمدي قائلة إنه هو من صنع نجاح شادية، وأن الغيرة كانت سبب انفصالهما وأنه أصبح لديه عقدة وكان يشعر بالخوف من تكرار التجربة وأن تنجح هي وتتركه.

    وردت ناهد شاكر ابنة شقيق الفنانة شادية، قائلة: "كنت عماله بدور على رد مناسب على العنجهيه ديه.. والحمد لله جمهور شادية رد أحسن منى ألف مرة.. تحية وشكر لكل المحبيين ربنا يسعد قلبكم يارب".

    وقالت الجندي في اعتذارها: "شادية فنانة وإنسانة عظيمة ولم أقصد أي إساءة إطلاقا ولم يصدر على لساني هذا الكلام كل اللي أقصده أن سبب طلاقها ومعاناتها مع الراحل عماد حمدي هو الغيرة الشديدة فقط لكن طول عمري أكن لها كل حب واحترام واشتغلت معاها في فيلم ميرامار الله يرحمها كنت عظيمة، تحياتي للجميع".

    وكانت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك باسم الراحلة شادية قد كتبت منشورا رصدت فيه نجاحات الفنانة الراحلة قبل زواجها من الفنان عماد حمدي، مؤكدين أنها كانت بطلة لأفلام عديدة وأنها بعد زواجهما قدمت أعمالا ناجحة أيضا، فيما قارنوا بعد ذلك مشوار نادية الجندي قبل وبعد زواجها من عماد حمدي موضحين أنها كانت تظهر ككومبارس، على حد قولهم.

    انظر أيضا:

    فيديو نادر... شادية تكشف كواليس اعتزالها ولقائها مع الشعراوي
    شادية تحرم من تكريم مهم في الذكرى الثالثة لوفاتها
    "رحلت لكن فنها لا يزال حاضرا"... إسرائيل تحتفي بـ"شادية" في ذكرى ميلادها
    لم تتنكر لفنها ولم تهاجم زملاءها... شادية "معبودة الجماهير" دائما
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook