02:29 GMT13 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    قال ممثل هوليوود، حاكم كاليفورنيا السابق، أرنولد شوارزنيغر، إنه مستعد لأخذ زمام المبادرة في القتال ضد الغرباء إذا قاموا بغزو الأرض.

    وكتب الممثل على "تويتر" معلقا على نتائج الدراسة التي أجريت حول المشاهير الذين "سيتعاملون بشكل أفضل مع الغزو الفضائي": "أريد أن أشكر الناس على ثقتهم بي. أنا مستعد للخدمة".

    وفقا لدراسة أجرتها قناة "بلازي" التلفزيونية البريطانية، تصدّر شوارزنيغر قائمة 20 من المشاهير الذين يثق بهم مشاهدو التلفزيون في حالة حدوث غزو أجنبي للأرض. وشارك ألفي بالغ بريطاني في الدراسة، وفقا لموقع "ديدلاين".

    ذهب المركز الثاني بعد نجم فيلم "تيرميناتور" إلى ويل سميث، نجم فيلم "إنديبينديز دي". ومن بين المشاهير الخمسة الذين سيعهد إليهم مشاهدو التلفزيون البريطانيون في محاربة الفضائيين: ديفيد أتينبورو وبروس ويليس وتوم كروز.

    وتجاوز الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الذي كان في الترتيب الثامن من القائمة، الرئيس الحالي جو بايدن، الذي أصبح في أسفل القائمة. فيما احتل رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون المركز الثاني عشر.

    كما لم ينس البريطانيون الأدوار السينمائية لهاريسون فورد وسيغورني ويفر وجيليان أندرسون و"صوتوا" لمشاركتهم في القائمة.

    وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مطلع العام، مقطعا مصورا للممثل الشهير، أرنولد شوارزنيغر، وهو يتلقى لقاحا ضد فيروس كورونا.

    وظهر أرنولد في المقطع المصور وهو يتلقى اللقاح في سيارة دون الخروج منها، في الوقت الذي كرر عبارته الشهير في فيلم "تيرميناتور"، قائلا: "تعال معي إذا كنت تريد أن تعيش". في دعوة لأخذ اللقاح.

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook