03:46 GMT18 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قررت ابنة المطربة الأمريكية الشهيرة، بيونسيه، ذات الـ9 أعوام، الاحتفال بفوزها بأول جائزة "غرامي" في حياتها بطريقة مختلفة.

    وحرصت بيونسيه على الاحتفاء بفوز ابنتها، بلو آيفي كارتر، بأول جائزة "غرامي" لها في حفل 2021 الذي أقيم قبل أسبوع، من خلال فيديو شاركته عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، ويتضمن جدولا زمنيا لجميع الفائزين بجوائز "غرامي" الـ28 التي فازت بها، ويعتبر أكبر عدد مرات فوز لأي فنانة.

    ويتضمن الفيديو صورا من كل المرات التي فازت بها بيونسيه بجوائز "غرامي" في مشوارها الفني، بما في ذلك اللحظة التي حصلت فيها على جائزة أفضل أداء "آر أند بي" في حفل يوم الأحد الماضي عن أغنيتها الناجحة "بلاك باريد" المناهضة للعنصرية، والتي أصدرتها بعد مقتل المواطن الأمريكي الأسود، جورج فلويد، على يد أفراد بيض من الشرطة الأمريكية.

    وفي نهاية الفيديو، عرضت بيونسيه لقطات لابنتها، بلو آيفي كارتر، وفوزها بأول جائزة "غرامي" لها عن أفضل فيديو موسيقي لأغنية بيونسيه المصورة "Brown Skin Girl".

    ومن بين هذه اللقطات تظهر ابنة بيونسيه مبتسمة وهي ترتشف مشروبا من الجائزة بواسطة ماصة ملونة باللونين الأبيض والأزرق.

    View this post on Instagram

    A post shared by Beyoncé (@beyonce)

    يشار إلى أن ابنة بيونسيه، بلو آيفي كارتر (9 أعوام) أصبحت الآن هي ثاني أصغر فنانة تفوز بجائزة "غرامي" الموسيقية على الإطلاق بعد ليا بيزال، التي فازت في حفل عام 2001 عن عملها في ألبوم الموسيقى التصويرية لفيلم "?O Brother, Where Art Thou"، وذلك عن عمر 8 سنوات.

    انظر أيضا:

    لماذا ظهر علم دولة عربية في فيديو كليب بيونسي الجديد
    إعداده استغرق 70 ساعة... بيونسيه بفستان من تصميم سعودي
    ببغاء يقلد صوت بيونسيه بشكل مثير في حديقة حيوانات... فيديو
    بيونسيه تنشر صورا نادرة لبايدن وهاريس
    النساء يهيمن على جوائز "غرامي" الكبيرة... وبيونسيه وتايلور سويفت تصنعان التاريخ
    الكلمات الدلالية:
    غرامي, مشاهير, منوعات, بيونسيه
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook