15:08 GMT23 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، تأجيل رابع جلسات دعوى تعويض بـ 5 ملايين جنيه للإعلامي العراقي نزار الفارس، ضد الفنانة رانيا يوسف بتهمة السب والقذف، لجلسة يوم غد الاثنين 22 مارس/آذار.

    وقالت وسائل إعلام مصريةـ إن "دفاع الفنان رانيا يوسف رفض التصالح لأنها رغبة موكلته، وادعى فرعياً ضد الإعلامي نزار الفارس والقناة التي يعمل بها ببتعويض قيمته 10 ملايين جنيه".

    وأقام وكيل الإعلامي العراقي نزار الفارس، دعوى قضائية ضد الفنانة المصرية رانيا يوسف، بالمطالبة بتعويض قدره 5 ملايين جنيه، لما بدر منها من سب وقذف وتشهير في حقه على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وأكد نزار الفارس، أنه بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة، التي استضافها فيها فى برنامجه (مع الفارس)، وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات، ولكنه فوجئ بأنها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلاً، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصري في اتهاماتها لاقتضاء حقه القانوني منها واثقاً في حماية القضاء المصري الشامخ للكافة.

    وكانت الأزمة قد اندلعت بين رانيا يوسف ونزار الفارس، إثر اتهامها له بتزييف الحقائق، عقب إذاعته لقاء بينهما، أطلقت فيه الفنانة المصرية العديد من التصريحات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضتها لهجوم شديد.

    ولاحقا تقدم طارق العوضي محامي الفنانة المصرية، ببلاغ للمجلس الأعلى للإعلام، ضد القناة التي يعمل فيها نزار الفارس، لأنها لا تحمل ترخيصا بالعمل في مصر، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، مبينا أنه تقدم ببلاغ أيضا للسفارة العراقية ضد نزار الفارس، مشيرًا إلى أن موكلته لديها كامل الحق في مقاضاته، لأنه خان الثقة التي منحتها إياه.

    وجاء ذلك، بعدما نفذ المذيع العراقي، نزار الفارس، تهديده ضد، رانيا يوسف، وكلف المستشار هيثم عباس، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنانة المصرية بعد اتهامها له باقتطاع أجزاء من حلقتها في برنامج "مع الفارس" للإضرار بها".

    وقال عباس، في بيان له إنه "بصدّد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال رانيا يوسف، متهمًا إياها بـ"التشهير وتزييف الحقائق".

    انظر أيضا:

    "ماذا لو كان السؤال لأمك؟"... مشادة قوية مع نزار الفارس بسبب رانيا يوسف
    رانيا يوسف تطالب بمعاقبة "كلاب بشرية"
    هل يتصالح نزار الفارس مع رانيا يوسف... محاميها يرد
    نزار الفارس يخير رانيا يوسف بين أمرين قبل التنازل أمام القضاء... فيديو
    "مكنتش رقاصة قبل كده"... رانيا يوسف تثير الجدل مجددا بتصريح مثير
    بسبب "الحوار المحرج"... رانيا يوسف تفاجئ نزار الفارس بـ"قرار جديد"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook