18:22 GMT23 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 50
    تابعنا عبر

    كشفت الفنانة التونسية، هند صبري، عن تلقيها تهديدات بالقتل بعد إبداء رأيها القانوني في قضية الفنان المغربي سعد لمجرد.

    وكشفت هندي صبري، في تصريحات لبرنامج "يوم ليك" مع الإعلامية سمر يسري، "أنها تلقت تهديدات بالقتل على إحدى منصات التواصل الاجتماعي"، موضحة:" الصوت لما بيبقى وحيد بيدفع الثمن لوحده".

    وأشارت إلى أن التهديدات شملت ابنتيها، والتلويح بالاعتداء عليهما، وهو ما كان له تأثير سيئ عليها، موضحة أنها لن تتوقف عن التعليق على بعض الأمور التي ترغب في إبداء الرأي بها، لكنها لا تحجر على رأي أحد.

    ورفضت هند صبري توجيه رسالة إلى سعد لمجرد من خلال برنامج "يوم ليك"، موضحة أنها لم تتحدث منذ الاتهام الأول الذي تم توجيهه للمغنى المغربي، وأن الحس القانوني دفعها للحديث علنا، ومؤكدة أنها لا تعرف سعد لمجرد بشكل شخصي وستقدم اعتذارا له حينما تثبت براءته.

    وكانت الفنانة هند صبري كتبت، في أغسطس/ آب 2018، تغريدة تهاجم فيها الفنان المغربي، سعد لمجرد، بعد توجيه اتهامات عديدة له بالاغتصاب والاعتداء على فتيات، وإلقاء القبض عليه إثر هذه المزاعم.

    وأحالت محكمة الاستئناف الفرنسية الفنان سعد لمجرد، في الخامس من مارس/ آذار الجاري، إلى محكمة جنايات باريس بتهمة "الاغتصاب المشدد"، فيما قالت وسائل إعلام مغربية إن الإحالة جاءت استجابة لطلب النيابة العامة في باريس.

    يشار إلى أن المغني المغربي سبق وأن اتهم بالاغتصاب والضرب في الولايات المتحدة الأمريكية، وانتهى الأمر بدفع كفالة، لكنه كان حريصا على عدم العودة إلى أمريكا منذ عام 2010، كما سبق أن صرحت شابة مغربية فرنسية بأن المغني قد اغتصبها في الدار البيضاء، لكنها سحبت الشكوى بضغط من عائلتها.

    انظر أيضا:

    بعد 20 عاما... أحمد عز وهند صبري جاسوسان في "هجمة مرتدة"... فيديو
    في أول تجربة.. هند صبري بطلة مسلسل لـ"نتفليكس"...فيديو
    منح هند صبري وساما من درجة ضابط... صور
    محمد رمضان يعلق لأول مرة على الخلاف مع سعد لمجرد
    الأول عربيا... أغنية للفنان سعد لمجرد تقترب من المليار مشاهدة... فيديو
    تفاصيل إحالة سعد لمجرد إلى "جنايات باريس" بتهمة "الاغتصاب المشدد"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook