04:13 GMT14 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    انتشرت على الإنترنت أخيرا، صورة حية مفترضة لمتتبع اللياقة البدنية "مي سمارت براند 6" (Mi Smart Band 6)، المتوقع إطلاقه قريبا جدا.

    يتوقع أن تطلق شركة "شاومي"، السوار الذي اعتمد في الهند وإندونيسيا، قريبا جدا، وتقول تقارير إنه سيحتوي على شاشة أكبر وتتبع محسّن للنشاط.

    ​وجدت الصورة الحية لـ "مي سمارت براند 6" في صفحة إعلان المطابقة في الاتحاد الأوروبي. يبدو أنه تم تقديمه من قبل الشريك "هاومي" الذي سيعمل مع "شاومي" لمدة ثلاث سنوات أخرى على الأقل. تظهر الصورة تحت اسم "Mi Smart Band 6" ورقم الموديل "XMSH15HM".

    وفي حين أننا لا نستطيع التأكد من أن "مي سمارت براند 6" مشابه لسابقه، فإن تصميم الأشرطة الأخرى والشاشة يشير بالتأكيد إلى أوجه التشابه.

    من الممكن أن يحتفظ متتبع اللياقة البدنية بعناصر التصميم من "مي سمارت براند 5" أثناء عرض شاشة أكبر.

    ظهر Mi Band 6/Mi Smart Band 6 لأول مرة على الإنترنت حيث تم تسريب وجوده على كود تطبيق Zepp. ذكر هذا التقرير أنه سيحظى بدعم مراقبة أكسجين الدم (مستشعر SpO2)، وسيأتي مع مساعد Alexa المدمج.

    وتشمل بعض الشائعات الأخرى حول مواصفات Mi Smart Band 6 نظام تحديد المواقع المدمج، ومراقبة معدل ضربات القلب (PPG)، وتتبع النوم، و30 وضعا لتتبع النشاط بما في ذلك "الزومبا" والكريكيت، وكرة السلة، والكيك بوكسينغ.

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook