18:41 GMT21 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    اشترى سنغافوري أرضا ومنزلا بجانب بركان، وعاش فيه لمدة 3 سنوات تقريبا، والسبب كان غريبا جدا.

    ونشر موقع "إنسايدر" تقريرا عن المصور السنغافوري، الذي عاش في منزل يعمل بالطاقة الشمسية 3 سنوات بجانب بركان خامد سبق وأطلق حمما ودخانا ولا يرغب أحد في العيش بجانبه.

    ​وأرجع المصور السنغفاوري، براشانت أشوكا، شراءه المنزل في جبال لوس بيكاتشوس المكسيكية عام 2017، إلى رغبته في تصوير لقطات تعيش أبد الدهر في مكان يفر منه الجميع هاربين.

    وقال أشوكا: "الحياة في ذلك المكان كانت قاسية وبرية مغطاة بالصخور الضخمة وأشجار المسكيت والصبار، لكنها كانت غاية في الجمال إلى حد بعيد".

    وتابع بقوله: "كنت أقوم برحلات عبر غابات البلوط المهجورة على طول مجاري الأنهار وسهول المرتفعات، ولم التق إلا ببعض المزارعين المحليين الذين يحبون العيش وسط الخطر بثوران البركان من جديد، حتى لا يغادروا أوطانهم ومسقط رأسهم".

    ​واستمر قائلا: "عندما اشتريت المكان، لم يكن به مصدر للماء أو الكهرباء وبعيد عن كل المدنية والحضارة، وكان منزلا يفر منه الجميع".

    وأوضح أنه يأتي بكل أشيائه من مدينة ميغيل دي أليندي، المدرجة ضمن قائمة اليونيسكو للتراث العالمي، بأجوائها البوهيمية وثرائها الغني بالكتاب والفنانين.

    لفت إلى أنه

    استعان بمهندس معماري مبتدئ لتصميم منزله الجديد المقام على سلسلة الجبال، وحرص ان يكون المبنى بواجهة عاكسة لكل المناظر الطبيعية الفائقة الجمال، ثم قام بتركيب الألواح الشمسية لتوليد الكهرباء ونظام لتجميع مياه الأمطار على السطح، وجعل الصخور البركانية أساسا لمنزله، كما أسس حوض استحمام نحاسي قائم بذاته.

    انظر أيضا:

    تصاعد عمود دخان من بركان سينابونغ في إندونيسيا
    السماء توهجت… ثوران بركان قرب عاصمة أيسلندا بعد وقوع 40 ألف زلزال.. فيديو
    نهر مخيف من الحمم البركانية بعد ثوران بركان في أيسلندا... فيديو
    طائرة دون طيار تصور نهر الحمم البركانية بعد انفجار بركان أيسلندا... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    مصور, أخبار البركان, انفجار بركان, حمم بركانية, نشاط بركاني, رماد بركاني, فوهة بركان, بركان هائج, ثورة بركان, بركان ثائر, بركان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook