12:27 GMT12 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تعرض الفنان المصري محمد رمضان لموجة من السخرية بسبب ملابسه التي ظهر بها في كواليس مسلسله "موسى"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

    وبحسب موقع "في الفن" المتخصص في الأخبار الفنية، سخر عدد واسع من الجمهور من ملابس رمضان التي ظهر بها في كواليس المسلسل، أثناء وجوده في مدينة الإسكندرية، بعدما نشر مقطع فيديو بها، على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وأشار الموقع إلى أن عددا كبيرا من الجمهور أطلق على رمضان، اسم "موسى عبد الغفور البرعي"، لتشابه الملابس التي ظهر بها رمضان مع ملابس الفنان المصري الراحل نور الشريف، في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" (1995).

    ​وكان نور الشريف يجسد في المسلسل الذي حقق شهرة واسعة وقت عرضه، وحتى الآن مع إعادة عرضه، شخصية عبد الغفور البرعي، تاجر مخلفات الحديد (الخردة)، وكان يرتدي فيها جلباب وعمامة وبالطو، وهو نفس الزي الذي ظهر به رمضان في مسلسله، الذي يجسد فيه شخصية موسى التي تعود إلى خمسينيات القرن الماضي.

    وينشر رمضان مقاطع وصور لكواليس مسلسله الجديد "موسى"، ومؤخرا نشر مقطعا من كواليس المسلسل في الإسكندرية، والتي ظهر فيها بالملابس التي سخر منها بعض الجمهور.

    ونقل موقع "في الفن" إلى أن عدد من المعلقين على الصور، يرون أن رمضان اختار أزياء مشابهة للراحل نور الشريف من أجل إحداث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينما يرى آخرون أن الملابس جزء من الشخصية التي يلعبها في المسلسل وتناسب الحقبة تماما.

    انظر أيضا:

    فتاة تبكي أول ما رأت محمد رمضان... ورد فعل غير متوقع منه.. فيديو
    كاظم الساهر ينتزع لقب "نمبر وان" من محمد رمضان... فيديو
    فنان لبناني يوجه رسالة إلى محمد رمضان بشأن "نمبر وان"
    "بعد ضجة الملبن"... سمية الخشاب ترد على محمد رمضان بـ"البلدي يوكل" و"مهلبية بالزبيب"
    تفاصيل مفاجأة محمد منير لعشاقه... حفل جماهيري ضخم في شهر رمضان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook