06:38 GMT19 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 3510
    تابعنا عبر

    دخلت الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، في نوبة بكاء، بسب قضية الفنانة منى السابر، وابنتها حلال الترك، موجهة رسالة عتاب إلى الفنانة البحرينية، زينب العسكري، بعد قرارها الأخير.

    وعبر مقطع فيديو عبر "سناب شات"، وجهت هيا الشعيبي، رسالة للفنانة البحرينية زينب العسكري بسبب دفاعها عن حلا الترك، قائلة: "اشتقتلك وايد يا زينب العسكري، وكلامك إللي قولتيه كله عن حلا الترك صح، ولكن تظل الأم أما لو شنو ما صار، أنت واحدة من الناس مثلي، وأول ما مشينا في المجال فكرنا بأمهاتنا وإخواننا، وشنو نسوي لرد الجميل لهم".

    وتحدث هيا، أيضاً عن تجربة السجن وأوضحت أن الموقف قاس جداً وصعب بخاصة بالنسبة للشخص المظلوم فكيف إذا كانت من ستدخل إلى السجن هي أم وعلى يد ابنتها، ثم بدأت توجه كلامها إلى حلا الترك، معتبرة أن "ما أخذته الأم لا شيء، معربة عن استعدادها لسداد المبلغ من حسابها الخاص وداعية إياها إلى التنازل عن القضية فورا وتسعد قلوب الجميع.

    وحاولت هيا الشعيبي، الدفاع عن حلا الترك وأكدت أن الكل يقدر موقف حلا وعلاقتها بوالدها ووالدتها والمعاناة التي عاشت فيها لكن كل هذا لا يبرر سجن والدتها بأي شكل من الأشكال ومن أجل المال وهو تصرف مرفوض منها تماما.

    وكانت الفنانة البحرينية المعتزلة، زينب العسكري، ظهرت، في مقطع مصور أبدت فيه استغرابها من تصرف منى السابر، قائلة: "فطرة الأم من الداخل ما تخليني أتكلم عن بنتي حتى لو تسجني. السجن عندي أهون من إني أنا أشوّه سمعة بنتي".

    وانتقدت زينب العسكري، ما أطلقت عليه استجداء منى السابر تعاطف الجمهور على حساب ابنتها حلا، مشيرة إلى أنها لو مرت بنفس الموقف وفعلت ابنتها فعل حلا، فلن تفضحها مثلما فعلت والدتها ولن تلومها بسبب فطرتها كأم وطريقة تربيتها لابنتها مضيفة "السجن عندي أهون من إني أشوه بنتي".

    انظر أيضا:

    "السجن أهون"... فنانة تدافع عن حلا الترك وتوجه رسالة لوم لأمها
    مريم حسين تشن هجوما شرسا على حلا الترك وتنقذ أمها من السجن... فيديو
    مريم حسين تتراجع عن دفع المبلغ المترتب على منى السابر وتتخذ إجراء جديدا لإنقاذها
    انهيار ودموع... أول تعليق من منى السابر بعد الحكم بسجنها: يا حلا شكرا كتير... فيديو
    بعد يوم من قرار مريم حسين... تغيير مفاجئ في قضية منى السابر يحميها من السجن
    منى السابر تفاجئ الجميع بالقيمة الحقيقية للمبلغ المطلوب وما حدث بالمحكمة أمام حلا الترك
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook