06:22 GMT28 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    حل الفنان المصري خالد الصاوي، ليلة أمس الخميس، ضيفا على الموسم الثاني من برنامج "السيرة"، الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على قناة "dmc" المصرية، وكشف فيها عن الكثير من الأسرار الخاصة عن حياته.

    وتحدث الصاوي خلال اللقاء عن تفاصيل حساسة مرت في حياته الشخصية وعن كوارث قام بها أثناء طفولته، وكذا عن علاقات الحب التي عاشها منذ شبابه، وكيف ارتبط بزوجته.

    ومن بين الأعمال الغريبة التي قام بها الصاوي وهو طفل، قيامه بعضّ كلب صغير، وقال إنه كان "طفلا شقيا جدا"، وأراد أن يأخذ حقه ممّن أخطأ في حقه".

    كما تحدث عن طبيعة التنشئة الاجتماعية التي عاشها، وقال "إن والديه كانا عصبيان"، وكانا يقومان بضربه، "أنا انضربت كتير بصراحة، وكرهت الضرب بس ما كرهتش لا أبويا ولا أمي أبدا"، عشان كان بيكون في كارثة أنا عاملها".
    وأضاف: "أنا كنت أدور على الحاجات الممنوعة، والحاجات القوية الصعبة". كما كشف الصاوي عن قيامه بإشعال النار في بيتهم وهو صغير، لكن دون قصد".

    وتحدث عن إصابته بفيروس سي (التهاب الكبد الفيروسي)، حيث أنه أخفى الأمر، وقال: "كنت بعمل دايت علشان دوري في فيلم "عمارة يعقوبيان" ومكنتش عارف هعمل إيه وهجيب فلوس للعلاج منين، وماكنتش عارف إيه حدود المرض".

    كما تحدث الصاوي عن فترات الاكتئاب التي عاشها وكيف واجهها، بالإضافة للعديد من الأزمات التي مرّ بها خلال مسيرته الفنية، والتنازلات التي قدمها منذ دخوله المجال الفني.

    وقال: "دخلت في فترة اكتئاب وبقيت بشرب، بس فجأة فوقت وقررت أبدأ من جديد وفتحت لي أبواب كثيرة وبدأت شهرتي".

    ويشارك خالد الصاوي فى موسم رمضان القادم من خلال مسلسل "القاهرة كابول"، مع الفنان طارق لطفي والفنان فتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع نبيل الحلفاوي، حسنى شتا، وكريم سرور، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

    انظر أيضا:

    شقيقة سعاد حسني تفجر مفاجأة مفزعة بشأن جثمانها
    محمد محمود عبد العزيز: تعرضت للحبس في أمريكا بسبب زعيم طالبان
    منى زكي... بطلة حفل نقل مومياوات المتحف المصري
    الكلمات الدلالية:
    خالد الصاوي, مصر, الفن المصري
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook