19:31 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 236
    تابعنا عبر

    تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نادرا للفنان المصري عادل إمام، تحدث فيه عن تصرف غريب من الفنان الراحل أحمد زكي خلال عرض مسرحية "مدرسة المشاغبين".

    وقال عادل إمام، خلال لقاء مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج "دارك"، الذي عرض منذ عدة أعوام، إنه كان يعرض مسرحية "شاهد ما شافش حاجة" في السودان، والتقى حينها بوزير الثقافة السوداني، وسأله عن سبب عدم عرض مسرحية "مدرسة المشاغبين" في السودان، ليرد عليه قائلاً: "أنا روحت أخدها، وزير الثقافة قال لي لا بلاش دي بتبوظ النشء".

    وتابع الزعيم، أنه وبالاتفاق مع الجهات المعنية بالسودان، قرر عرض "مدرسة المشاغبين" هناك، مضيفا أن كل أفراد العمل وافقوا على الذهاب للعرض هناك، بينما رفض أحمد زكي قائلاً: "كله وافق، ما عدا الله يرحمه أحمد زكي، كان ابتدى يعلى فتعالى على الدور شوية، مارضاش يجي فجبت محمود الجندي".

    وأكد عادل إمام، أنه "ومع عرض المسرحية في السودان، فوجئ برد فعل الجمهور الذي لم يكن يضحك على أي إيفيه لأي ممثل سوى الفنان الراحل يونس شلبي".

    يذكر أن مسرحية "مدرسة المشاغبين" تم عرضها سنة 1973، وهي من تأليف علي سالم، إخراج جلال الشرقاوي، وشارك في بطولتها مع عادل إمام وأحمد زكي، كل من سعيد صالح، يونس شلبي، سهير البابلي، هادي الجيار، حسن مصطفى، عبد الله فرغلي، نظيم شعراوي وسمير ولي الدين.

    انظر أيضا:

    فنان مصري يكشف لأول مرة كواليس عمله مع عادل إمام ومحمود عبد العزيز
    أحمد حلمي يثير تفاعلا واسعا برسالته لمنى زكي
    لحظة "انفعال" عادل إمام... رسام عربي يبدع تحفة فنية بالقلم الجاف... صور
    "ليه ما عملناش فيلم مع بعض"... أحمد حلمي ومنى زكي يكشفان السبب
    فنانة مصرية تتحدث لأول مرة عن كواليس العمل مع أحمد زكي وتكشف سرا عن فيلمهما
    نادية الجندي تكشف لأول مرة كواليس خلافها القديم مع عادل إمام
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook