16:21 GMT18 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    كشف الفنان المصري، أحمد فهمي، لأول مرة عن نجاح مبادرة الصلح بينه ومحمد رمضان بعد أزمتهم الأخيرة التي وصلت حد التراشق بالألفاظ عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    وأكد فهمي خلال لقائه عبر برنامج "ET بالعربي"، أنه "لم يتقابل مع رمضان وجها لوجه، وإنما يتبادلان الرسائل النصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي"، قائلا: "أيوة في صلح ولكن حتي الآن لم نتقايل وجه لوجه، ولكن نتحدث عبر الرسائل النصية، وإحنا إخوات في الأول والآخر، والناس عارفة أنني ورمضان علاقتنا جيدة".

    وتابع أحمد فهمي: "ما حدث كان مجرد سخونية كلام وإحنا غلطنا إننا تجاوزنا في بعض على السوشيال ميديا، أنا مغلطتش فيه فنيا ولا هو، وفي الآخر تصالحنا وإحنا إخوات في الآخر".

    يذكر أن الفنان أحمد فهمي دخل في وصلة سخرية على محمد رمضان، بعد أزمة الأخير الشهيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر، بعد أن شارك محمد رمضان فيديو من غرفة عمليات سخر فيه من الطيار أشرف أبواليسر الموقوف بسببه، وكتب: "الدكتور اللي صورني اتوقف عن العمل"، ليرد فهمى على المنشور قائلا: الدكتور اتوقف ليه... صور له البواسير ولا إيه، فرد عليه محمد رمضان بوصفه بـ "الكلب البلدي" في إشارة لاسم واحد من أشهر أفلام فهمي.

    انظر أيضا:

    "أفضل في الساحة واقف وحدي؟"... محمد رمضان مع سمية الخشاب في الإعلان الرسمي لمسلسل "موسى"... فيديو
    "مآسي لا تنتهي"... جورج وسوف ومحمد رمضان ورانيا يوسف يعلقون على حادث سوهاج
    محمد رمضان يتخذ قرارا إنسانيا بعد حادث قطاري سوهاج
    سمية الخشاب ترد مجددا على محمد رمضان بعد ضجة "الملبن"
    "يحتاج قرصة صغيرة"... محمد رمضان يرد على ما قاله محيي إسماعيل عنه
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook