01:42 GMT17 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    زادت الأزمات التي يواجهها صناع مسلسلات رمضان، ومع اقتراب بدء هذا الموسم الذي تتسابق فيه الأعمال الفنية على حد أكبر نسب مشاهدات، نجد أن وقوع مثل هذه الأزمات قد يهدد خروج بعض تلك الأعمال إلى النور.

     

    تأتي أزمة مسلسل "كله بالحب" بطولة الفنانة المصرية زينة والفنان أحمد السعدني كأحد أبرز تلك الأزمات، حيث قال السعدني في منشور له عبر فيسبوك: "للأسف شركة الإنتاج ملتزمة معايا باتفاقهم اللي على أساسه وافقت اشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقه أول مره أشوف تصميم دعايه عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج".

    واختتم منشوره قائلا: "الحقيقه أنا ضهري في الحيط، أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملاء الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب والا أقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تجيبلي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزله".

    وشهد الوسط الفني المصري أزمة أخرى متعلقه بمسلسل "نسل الاغراب"، حيث نشر محمد سامي مؤلف ومخرج العمل بيانا عبر صفحاته في مواقع التواصل، أعلن خلاله الاعتذار للفنانة أنغام، عن ضم أغاني ورباعيات، كان من المقرر تقديمها في المسلسل، بدعوى عدم مناسبتها الأجواء الصعيدية التي تدور بها الأحداث.

    وفي المقابل كشفت الفنانة أنغام عبر مكتبها الإعلامي، أنها من قدمت اعتذارها عن تقديم أغاني العمل؛ وما بين "الاستبعاد والاعتذار" لن تقدم أنغام أغاني المسلسل.

    ودار جدل حول مسلسل"حرب أهلية" بطولته الفنانة يسرا، بسبب أكثر من مشكلة، أبرزها كان تراجع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن المشاركة به.

    وبعد التعاقد الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، بدلا من هيفاء؛ أعلن المنتج جمال العدل عن استبعاده الفنانة سارة التونسي من العمل، بعد تصويرها الكثير من المشاهد، بدعوى عدم التزامها بتقديم تصريح العمل من نقابة المهن التمثيلية، وإثارة أكثر من أزمة في كواليس التصوير.

    سارة التونسي من جانبها علّقت على الاتهامات، عبر صفحتها بموقع "فيسبوك"، وكتبت: "شركة العدل جروب تمنعني من التعاقد على خمسة أعمال بين تونس ومصر والإمارات، لكي أتفرّغ لمسلسل حرب أهلية، ثم تستبعدني من العمل فجأة بعد تصوير نصف المسلسل دون إعلامي بذلك، مما تسبّب في خروجي من الموسم الرمضاني، وتسبّب لي في خسائر مالية كبيرة".

    وكان للشائعات دور في افتعال بعض الأزمات منها ما كذبته المطربة شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها بموقع "تويتر"، حيث نفت ما تردد عن تقديمها أغاني مسلسل "لحم غزال"، من بطولة غادة عبد الرازق.

    وكتبت شيرين: "بعد نزول أخبار عن وجود صوتي، على تتر مسلسل في رمضان، أؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى الآن".

    كذلك طالت الشائعات مسلسل "ملوك الجدعنة"؛ ما دفع المنتج صادق الصباح إلى تكذيب ما نشر عن مشاركة الفنان أحمد سعد مع المطرب بهاء سلطان، في تقديم أغاني المسلسل.

    وصرح أحمد سعد لبرنامج "et بالعربي"، قائلا إن مشاركته مع المطرب بهاء سلطان، كانت مجرد فكرة مبدئية، موضحا أنه تعاقد على تقديم أغاني مسلسل "ضل راجل"، من بطولة الفنان ياسر جلال.

     

    انظر أيضا:

    مسلسل فنانة مصرية شهيرة يخرج من سباق دراما رمضان 2021
    "الملبن والدكتور"... محمد رمضان ينشر أول صورة من مسلسل "موسي" مع سمية الخشاب
    الفخراني والقصبي ومنى زكي من أبطالها... أهم مسلسلات رمضان 2021... فيديو
    ممثلة في مسلسل محمد رمضان تعلن دخول والدتها وشقيقها العناية المركزة بسبب كورونا
    أهم المسلسلات المنافسة في سباق رمضان 2021
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook