06:41 GMT11 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    ردت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش، على مواطنتها الفاشينيستا بيبي عبد المحسن، بعد صدور قرار قضائي برفع الحظر عن أموال الأولى، بعد اتهامها بغسيل الأموال.

    وقالت الطويرش إنها التزمت الصمت طوال الفترة الأخيرة تجاه كل من هاجموها بسبب وضع اسمها ضمن قضية غسيل الأموال، ومنهم بيبي عبد المحسن، ولكن جاء الوقت لترد عليهم.

    ونشرت الفاشينيستا الطويرش عبر صفحتها بموقع "تويتر" فيديو قديما لبيبي عبد المحسن هاجمت فيه المشاهير المتهمين بغسيل الأموال، وقالت إنهم يدعمون الإرهاب ويحصلون على أموالهم من الدعارة، وإنهم مجموعة من المجرمين والخونة.

    وعلقت الطويرش قائلة: "أهـا زين صاجه والله، بعد الحين ما أدري إذا تقدرين تشككين بنزاهة القضاء الكويتي أنا ما أدري والله، حابين نسمع تبريرج، ألفت كلام من خيالها يمكـن".

    وردت الطويرش على تعليق أحد المتابعين يقول فيه إن الفيديو قديم فلماذا تعيد نشره بالوقت الحالي، قائلة: "الفيديو قديم بالنسبة لك بس كل ما أشوفه أتألم وأنجرح وأبكي، وأبكي وأتمنى اللي ذقناه يذوقون ربعه ويحسون بمقدار الخذلان والألم اللي سببوه لنا بكلامهم واليوم وقت الرد، كان وقت كافي أسكت 8 شهور من عمري راحت وأنا مكسـوة".

    ورفع النائب العام التحفظ عن أموال وحسابات 3 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، هم الإعلامية نهى نبيل وزوجها إبراهيم جمعان، ودانة الطويرش، وعهود العنزي، لدى جميع البنوك المحلية، بحسب صحيفة "القبس" المحلية.

    الكلمات الدلالية:
    حكم قضائي, تبيض أموال, ناشطة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook