13:57 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    حقق فيلم "غودزيلا ضد كونغ" أعلى إيرادات في دور السينما في أمريكا الشمالية خلال الجائحة، ليمنح استوديوهات هوليوود وأصحاب مراكز العرض على حد سواء، بارقة أمل في أن الناس مستعدون للعودة إلى ارتياد السينما بعد عام من مشاهدة "نتفليكس" على الأرائك بمنازلهم.

    وبلغت إيرادات الفيلم، وهو من إنتاج "وارنر براذرز" و"ليجندري إنترتينمنت"، 32 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع و48.5 مليون في الأيام الخمسة الأولى من عرضه، محققا أعلى إيرادات لفيلم في عرضه الأول منذ الجائحة، بحسب "رويترز".

    وقبل مطلع الأسبوع، كان فيلم "المرأة الخارقة 1984" في صدارة إيرادات العرض الأول بواقع 16.7 مليون دولار في الأيام الثلاثة الأولى، يليه "توم وجيري" بما إجماليه 14 مليونا.

    ويثير المردود الذي حققه "جودزيلا ضد كونغ" الإعجاب الشديد لأن الفيلم متاح أيضا لمشتركي (إتش بي أو ماكس) دون رسوم إضافية. ولم يتضح بعد عدد الأشخاص الذين شاهدوا الفيلم في المنزل.

    وعاود أكثر من 50 في المئة من دور السينما في الولايات المتحدة فتح أبوابها، لكن كثيرا منها، بما فيها التي في مدينتي نيويورك ولوس أنجلوس، تعمل بطاقة مخفضة التزاما ببروتوكولات السلامة الخاصة بالجائحة.

    انظر أيضا:

    بتمويل أجنبي وبترشيح جورج كلوني له... تطورات جديدة في فيلم معمر القذافي
    لأول مرة... فيلم لمخرج روسي يتصدّر إيرادات تذاكر دور السينما الأمريكية... فيديو
    موسيقار فيلم موكب المومياوات الملكية يكشف ما ساعده على التحضير لها في 45 يوما فقط... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook