07:54 GMT11 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 53
    تابعنا عبر

    طرح الفنان المصري، رامز جلال، البوستر الرسمي الأول لبرنامجه الجديد للمقالب الذي تم تصويره بالكامل في السعودية ومن المقرر عرضه بموسم رمضان عبر شبكة قنوات MBC.

    وظهر رامز جلال، عبر صفحاته الرسمية على "تويتر"، وهو ممسك بفانوس رمضان وبضفيرة حمراء في شعره وخواتم على حروف اسمه، وقال: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتممها على خير ويكملها بالستر، قريبا إن شاء الله رمضان ٢٠٢١".

    View this post on Instagram

    A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

    وفي تغريدة أخرى، أعلن رامز أنه تريند رقم 1 على "تويتر"، داعيا الله أن يتممها على خير ويكملها بالستر، وقال:"ماشاء الله لا قوه الا بالله اللهم لك الحمد حتي ترضي ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا" تريند رقم ١ على تويتر وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

    View this post on Instagram

    A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

    واعتاد رامز جلال على تغيير مظهره في كل نسخة من برامج مقالبه السنوي، وظهر في برنامج "رامز مجنون رسمي" برمضان 2020 وهو بشعر أزرق اللون.

    ويتم تصوير برنامج رامز جلال للمقالب لرمضان 2021 في سرية تامة داخل مدينة ملاهي كبرى في المملكة العربية السعودية، والمصممة بطراز عالمي، وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي، وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.

    انظر أيضا:

    رامز جلال يوجه رسالة خاصة... فيديو
    القضاء المصري يحسم الجدل بشأن برنامج رامز جلال... والأخير يعلق لأول مرة
    فيديو يثير ضجة... يتحدث عن حيوان يستعين به رامز جلال في برنامجه الجديد للمقالب
    بعد تصريحات والدها الصادمة... ابنة محمود حميدة تحسم جدلا بشأن حديثه مع رامز جلال
    تسريب فيديو جديد من برنامج رامز جلال في رمضان 2021
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook