03:50 GMT18 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    وصفت الفنانة اللبنانية، ماجدة الرومي، دعوتها لإحياء حفل غنائي بقصر القبة في مصر، بأنها كانت "دعوة فرح في عز الحزن الذي يعيش فيه الناس في لبنان".

    وقالت ماجدة الرومي، خلال حديث أجرته معها الإعلامية لميس الحديدي داخل قصر القبة، "كيف أقول لا لمصر؟ هل تتخيلين أن أقول لا؟ أحب مصر، وهذه دعوة فرح في عز الحزن الذي نعيش فيه في لبنان، طاقة انفتحت لي، ويمامة أحضرت لي معها غصن زيتون، أقول لها لا ارجعي بلدكم؟ أكيد سآتي لأغني، ودخول قصر القبة شرف عظيم لي".

    وأضافت: "أشكر سيادة الرئيس الذي فتح هذا القصر فأمكننا عمل هذا الحديث، هل تعلمين كم تعني لي هذه الثقة، وكم تحرك بداخلي من عواطف؟ وتجعلني في بحر الانفعالات التي نعيشها في بيروت أحس برغبة في الانفجار بالبكاء، لا لسبب إلا لأني متأثرة وسعيدة بكم".

    واستهلت، ماجدة الرومي، أول حفل يقام في قصر القبة بالعاصمة المصرية القاهرة بعد افتتاحه، يوم الجمعة الماضي، بأغنية ممنوعة للفنانة المصرية الراحلة، أم كلثوم. وشدت الرومي بأغنية "على باب مصر"، التي منعها الملك فاروق، لتلقى تصفيقا حارا من الجمهور الحاضر بعد انتهاء أدائها، بحسب ما ذكرته تقارير مصرية.

    ولم تتمالك الفنانة اللبنانية، دموعها أثناء غنائها عن بلادها، وبكت الرومي عندما غنت أغنية "يا بيروت.. ست الدنيا يا بيروت"، وذلك تأثرا بتردي الأوضاع في لبنان. وقالت: "غريب أمر هذا الشعب، مهما انذبح يرجع يقف، ولا يوم كسر جناحه اليأس، لنا حق بالسيادة والحرية والاستقلال، نحن لسنا شعب خلقنا لكي نموت، نحن خلقنا لكي نعيش، ونحن شعب يستحق كل أوسمة الحرية".

    انظر أيضا:

    كيف علقت ماجدة الرومي على اختيارها كأول مطربة تحيي حفلات "قصر القبة" في مصر؟
    ماجدة الرومي غاضبة بسبب أغنية "يا بيروت"
    ماجدة الرومي تتصدر التريند باحتفالها ببلوغ 64 عاما وتلقيها تهنئة خاصة من اليابان... صور
    ماجدة الرومي تبكي على بيروت في أول حفل غنائي من قصر القبة بالقاهرة... فيديو
    ماجدة الرومي تستهل حفلها في قصر القبة بأغنية ممنوعة لأم كلثوم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook