14:28 GMT13 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 3015
    تابعنا عبر

    كشفت وسائل إعلام مصرية، عن تطورات جديدة في محاولات الصلح بين الفنان عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني.

    ونقلت مجلة "لها"، عن مصادر مقربة من عمرو دياب قولها إن "مجموعة من أصدقائه تحاول مجددا تقريب وجهات النظر بينه وبين الفنانة دينا الشربيني وعقد الصلح بينهما".

    ولفتت المصادر المقرّبة من "الهضبة"، إلى أن "بعض الأصدقاء المشتركين يحاولون إقناعه بالعودة الى دينا الشربيني حتى يكون الداعم الأساسي لها قبل حلول شهر رمضان المبارك، وبخاصة أنها في العادة تمر بمرحلة توتر قبل عرض أي عمل جديد لها".

    وأكدت المصادر، أن "عمرو دياب رفض كل محاولات الصلح بينهما، وقرر التركيز في حفلاته الغنائية"، مؤكدا عدم نيته الرجوع إليها.

    وكانت مصادر إعلامية كشفت الفترة الماضية عن وقوع شجار بين الفنان المصري عمرو دیاب، والفنانة دینا الشربیني، أدى إلى رفع صوتھما خلال تواجدھما في أحد الأماكن الساحلیة، كما انتشرت تكهنات خلال الفترة الماضية بأن علاقتهما انتهت للأبد، بعد أن ألغى متابعته لها على موقع "إنستغرام"، وطرده لها من شقته في فندق "الفورسيزونز".

    فيما قال الكاتب الصحفي والإعلامي أيمن نور الدين، إن "الخلاف لم يكن وليد هذه اللحظة"، مؤكدا أن "الخلاف وقع بسبب رغبة دينا الشربيني في الزاوج الرسمي، بعد علاقة طويلة دامت لعدة سنوات، وشعرت بالغيرة عندما وجدت الكثير من الفنانات يحتفلن بزفافهن أمام الجميع"، فكتب أيمن: "حيث كانت للزيجات الرسمية المتتالية في الوسط الفني في الأشهر الماضية أثرها في تجدد الخلافات بينهما، وصارت دينا تطالب بالمساواة بياسمين صبري وريهام حجاج وأخيرا درة وأنها لا تقل عن أي فنانة أخرى في الحصول على الزواج الرسمي وربما إنجاب الأطفال مستقبلا".

    انظر أيضا:

    كواليس جلسة الصلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني... هكذا كان رد فعل "الهضبة"
    "متدخليش أمي في الموضوع"... دينا الشربيني تحرج عمرو يوسف على الهواء
    بعد لقاء في دبي... بسمة وهبة تكشف سر انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني
    "ما يصحش كده"... تعليق قوي بعد حديث دينا الشربيني عن العلاقة مع عمرو دياب
    بعد أنباء انفصالها عن عمرو دياب... دينا الشربيني تفاجئ جمهورها في أحدث ظهور
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook