23:54 GMT13 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    اعتذرت شركة "أمازون" الأمريكية، يوم الجمعة، لنائب أمريكي، بعدما سخرت من مزاعمه بأن سائقي شركتها يضطرون في بعض الأحيان للتبول في زجاجات نظرا لتعرضهم لضغوط في مواعيد تسليم الشحنات.

    وكتبت "أمازون" في منشور بمدونتها: "نعلم أن السائقين يمكن أن يواجهوا صعوبة في العثور على دورات المياه بسبب حركة المرور أو الطرق الريفية في بعض الأحيان، وكان هذا هو الوضع بشكل خاص خلال انتشار فيروس "كورونا" المستجد، عندما تم إغلاق العديد من الحمامات العامة".

    وجاء اعتذار الشركة الأمريكية الكبيرة بعد أن أدان النائب الديمقراطي، مارك بوكان، الشهر الماضي، ظروف العمل داخل "أمازون" وجهود خرق النقابات.

    وقال بوكان لأمازون في تغريدة أثارت الجدل عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي بتاريخ 24 مارس / آذار الجاري: "إن دفع 15 دولارا في الساعة للعمال لا يجعلك "مكان عمل تقدمي" عندما تخل بقوانين النقابة وتجعل العمال يتبولون في زجاجات المياه".

    وردت أمازون على بوكان ساخرة: "أنت لا تصدق حقا مسألة التبول في الزجاجات، أليس كذلك؟ إذا كان هذا صحيحا فلن يعمل أحد معنا. الحقيقة هي أن لدينا أكثر من مليون موظف رائع حول العالم يفخرون بما يفعلونه، ولديهم أجور ورعاية صحية رائعة منذ يوم عملهم الأول".

    وأكدت شركة "أمازون" في اعتذارها، الجمعة، أن تغريدتها السابقة لم "تخضع للتدقيق المناسب" وكانت غير صحيحة، معترفة بأن السائقين يواجهون صعوبة في العثور على دورات المياه.

    وقالت الشركة: "بغض النظر عن حقيقة أن هذا يشمل الصناعة بأكملها، فإننا نود حلها، لا نعرف بعد كيف، لكننا سنبحث عن حلول".

    انظر أيضا:

    جيف بيزوس يتنحى عن منصبه وأمازون تعلن مبيعات خرافية
    جيف بيزوس يعلن أسباب تنحيه وأندي جاسي يخلفه في منصب المدير التنفيذي لـ "أمازون"
    مناصر لحقوق السود... من هو أندي جاسي رئيس "أمازون" الجديد؟
    "أمازون" تزف بشرى سارة إلى السعوديين
    "أمازون" يعتذر بعد عرض "دواسة قدم" على شكل علم العراق
    الكلمات الدلالية:
    أمريكا, أخبار أمازون, شركة أمازون
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook