07:20 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 63
    تابعنا عبر

    علقت عائلة الفنان المصري، عمرو يوسف، على منشور الفنان محمد رمضان، بعد وقف تصوير مسلسل "الملك"، مشيرة إلى أنه ساهم في نشر الحديث السلبي على برومو المسلسل.

    وأعادت علا نبيل شقيقة الفنان عمرو يوسف، نشر بوست محمد رمضان عبر "إنستغرام" وعلقت: "وضحت الرؤيا ولا لسه أتمنى كل إلى مسك في الكام كلمة نقد اللي اتقالوا بعد وقبل عرض البرومو واقتنع أو ساهم في نشر الكلام السلبي بتسرع قبل ما يدي فرصة المشاهدة الموضوعية والنقد البناء إنه يراجع نفسه، ويشوف ما وراء الستار. توقيت فاضح نفسه بنفسه".

    كان محمد رمضان نشر فيديو عبر حسابه الخاص على "إنستغرام" لوزير الآثار الأسبق زاهي حواس، يقول فيه إن أصلح من يجسد دور أحمس أمام الشاشة الفنان محمد رمضان، وعلق الأخير بأغنية "أنا الملك.. نادي الملوك مين فيكو مشترك اثبت مكانك مسمعش صوتك دماغكو شغاله بزمبلك".

    يأتي ذلك بعد قرار المنتج تامر مرسي، إيقاف تصوير مسلسل "الملك"، الذي كان مقررا عرضه ضمن المائدة الرمضانية الأسبوع المقبل، بعد سيل من الانتقادات التي نالت البرومو الرسمي للعمل كونه يتناول قصة "الملك أحمس"، عن رواية "كفاح طيبة" للأديب نجيب محفوظ، من بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصري، محمد علاء، ريم مصطفى، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

    انظر أيضا:

    لحية أحمس في "الملك.. كفاح طيبة" تثير السخرية والانتقادات
    مصر... بوستر مسلسل "الملك أحمس" يثير الجدل ومطالبات بوقف عرضه
    نموذج بشع... زاهي حواس يهاجم مسلسل "الملك أحمس"... فيديو
    ياسين أحمد السقا يعلق على وقف عرض مسلسل "الملك"
    ماجد المصري يكشف دوره في مسلسل "أحمس" الرمضاني
    "استهتار واستسهال"... عمرو يوسف يثير ضجة بأول ظهور رسمي له في شخصية "أحمس طارد الهكسوس"
    بعد وقف مسلسل "الملك"... إعلان مثير من محمد رمضان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook