07:28 GMT13 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    انتقد الفنان المصري، أحمد فلوكس، زميله الفنان محمد رمضان، لنشره فيديو عبر حسابه على "إنستغرام"، لوزير الاثار السابق، زاهي حواس، يقول فيه إنه أصلح من يجسد دور أحمس أمام الشاشة.

    وقال فلوكس، عبر حسابه الشخصي على إنستغرام": "الفنانين زمان وحتي وقت قريب كان يوجد أعراف وأداب بينهم وخصوصا في الأعمال والمؤلفين والمشاريع، والرجولة والأصول والصح هو اللي بيقول الأعراف دي بين الزملاء، يعني العرف بتاع مهنتنا مع بعض كزمايل أساسه الرجوله والأصول والصح".

    وأضاف: "الرجوله أدب، والصياعة بردو أدب، وأدب الاتنين هو الأصول، أصول الفن مش النشل، أصوله الرجولة".

    كان محمد رمضان نشر فيديو عبر حسابه الخاص على "إنستغرام" لوزير الآثار الأسبق زاهي حواس، يقول فيه إن أصلح من يجسد دور أحمس أمام الشاشة الفنان محمد رمضان، وعلق الأخير بأغنية "أنا الملك.. نادي الملوك مين فيكو مشترك اثبت مكانك مسمعش صوتك دماغكو شغاله بزمبلك".

    يأتي ذلك بعد قرار المنتج تامر مرسي، إيقاف تصوير مسلسل "الملك"، الذي كان مقررا عرضه ضمن المائدة الرمضانية الأسبوع المقبل، بعد سيل من الانتقادات التي نالت البرومو الرسمي للعمل كونه يتناول قصة "الملك أحمس"، عن رواية "كفاح طيبة" للأديب نجيب محفوظ، من بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصري، محمد علاء، ريم مصطفى، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

    انظر أيضا:

    نموذج بشع... زاهي حواس يهاجم مسلسل "الملك أحمس"... فيديو
    لحية أحمس في "الملك.. كفاح طيبة" تثير السخرية والانتقادات
    بعد وقف مسلسل "الملك"... إعلان مثير من محمد رمضان
    "وضحت الرؤيا"... عائلة عمرو يوسف ترد على منشور محمد رمضان بشأن "أحمس"
    مفاجأة من صناع مسلسل "الملك" بعد أيام من قرار إيقاف التصوير
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook