23:37 GMT18 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    ردت الفنانة السورية كندة علوش، لأول مرة، على أزمة مسلسل "الملك"، الذي يقوم ببطولته زوجها الفنان المصري عمرو يوسف.

    ونشرت كندة علوش، عبر حسابها على "إنستغرام" تفاصيل حملة دعم المسلسل التي أطلقها المخرج عمرو سلامة تحت هاشتاج "نتفرج وبعدها نحكم"، وقالت: "إحنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت عشان نسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا.. ما تحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرا الجواب كله وساعتها تحكم".

    أضافت: "ولو السوشيال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل مانعرفش بكرة هتحكم بإيه وممكن تظلم مين؟ من حقنا نحلم من حقنا نتخيل من حقنا نغلط من حقك تشوفنا حتى لو هتنتقدنا، ومن حقك برضه ما تتفرجش بس مطلب المنع خسارة وقطع عيش وظلم وأي فنان بينافس بشرف وأخلاق سيدعم زميله، وإحنا بندعم زمايلنا الشرفاء".

    يأتي ذلك بعد قرار المنتج تامر مرسي، إيقاف تصوير مسلسل "الملك"، الذي كان مقررا عرضه ضمن المائدة الرمضانية الأسبوع المقبل، بعد سيل من الانتقادات التي نالت البرومو الرسمي للعمل كونه يتناول قصة "الملك أحمس"، عن رواية "كفاح طيبة" للأديب نجيب محفوظ، من بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصري، محمد علاء، ريم مصطفى، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

    انظر أيضا:

    "وضحت الرؤيا"... عائلة عمرو يوسف ترد على منشور محمد رمضان بشأن "أحمس"
    لحية أحمس في "الملك.. كفاح طيبة" تثير السخرية والانتقادات
    مصر... بوستر مسلسل "الملك أحمس" يثير الجدل ومطالبات بوقف عرضه
    "استهتار واستسهال"... عمرو يوسف يثير ضجة بأول ظهور رسمي له في شخصية "أحمس طارد الهكسوس"
    نموذج بشع... زاهي حواس يهاجم مسلسل "الملك أحمس"... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook