09:27 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 43
    تابعنا عبر

    شغلت الفنانة السورية، أصالة الوسط الفني والإعلامي خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك بسبب الأنباء التي تم تداولها حول استعدادها للزواج من جديد، وتحديدا من رجل أعمال مصري.

    وقالت صحيفة "اليوم السابع"، إنها "أجرت اتصالات بالنجمة أصالة والمقربين منها، إلا أنها رفضت التعليق واكتفت بالتزام الصمت تجاه هذه الأنباء مفضلة أن تكون حياتها الشخصية بعيدا عن الإعلام، في حين أكد أصدقاء مقربون من المطربة الكبيرة أصالة أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه حاليا، وأن غدا الجمعة ستحسم أصالة الموقف وتعلن القصة كاملة.

    وكانت "بوابة أخبار اليوم"، نقلت عن مصادرها الخاصة، قولها إن "النجمة أصالة قد تزوجت بالفعل من أحد نواب مجلس الشعب عن إحدى دوائر محافظة الإسكندرية وذلك منذ أسبوعين تقريبا"، مشيرة إلى أن "أصالة تكبر زوجها الجديد بحوالي ثلاث سنوات، لتصبح بذلك هي الزوجة الثانية له حيث لا تزال زوجته الأولى أم أولاده على ذمته".

    وفاجأت أصالة جمهورها الاثنين الماضي بتقديم اعتذارها للمطربة المصرية أنغام عما صدر منها خلال الفترة الأخيرة ضدها بسبب الخلافات بينهما، حيث نشرت صورة أنغام وابنيها وكتبت: "دون مقدمات بدي قدم اعتذار للغالية الصديقة دائما أنغام عن ما صدر مني وأنا أخطأت التقدير.. وكذلك بعتذر جدّا من ولادي عمر وعبد الرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان رد نغومة أنا بقبل وبقدر.. وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ما كانت سند لبعض"، مضيفة "كتير ارتحت تجرأت وعملت شي بدي أعمله من مدة".

    بدورها، ردت أنغام على أصالة بإعادة نشر الاعتذار، وعلقت على حسابها في "انستغرام"، "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل ما قدرش غير إني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف".

    انظر أيضا:

    أصالة تكشف لأول مرة تفاصيل أزمتها الصحية وتتحدث عن تعاطي عقاقير الاكتئاب
    أصالة نصري لشعب سوريا: الله يعينكم على فقد الغوالي
    ما علاقتها بزواج درة... ابنة أصالة نصري تكشف عن خطبتها من جديد
    أصالة نصري تفاجئ الجميع بإصابتها بـ"وجع دمه تقيل" ودخولها المستشفى
    أنغام ترد على اعتذار أصالة لها
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook