19:38 GMT16 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 21
    تابعنا عبر

    في أول ظهور له، علق الطيار أشرف أبو اليسر، على مقطع الفيديو الذي نشره الفنان المصري محمد رمضان وهو يلقي بحفنة من الدولارات في حمام السباحة، وذلك بعد صدور حكم نهائي بالزامه بدفع 6 مليون جنيه تعويض لهذا الطيار الذي تسبب في فصله من عمله.

    وظهر الطيار أبو اليسر في لقاء مع موقع "مصراوي" وهو داخل مستشفى وفي حالة صحية غير جيدة، محاولا بصعوية الرد على الأسئلة التي وجهت له.

    وعن تعليقه على مقطع الفيديو الذي نشره رمضان بعد الحكم القضائي، قال أبو اليسر: "يوجد ناس كثيرة محتاجة لهذه النقود".

    وأضاف أنه "يتمنى من رمضان أن يوجه هذه النقود إلى الطريق الصحيح"، لافتا إلى أن كمية النقود وأثرها على سعادة الإنسان شيء نسبي لكل شخص.

    وأردف مقتبصا أحد الأمثال الشعبية المصرية "كل برغوت على قد دمه"، منهيا حديثه بأن "كل إنسان حر في ماله".

    وكانت المحكمة الاقتصادية في القاهرة قد قضت، الأربعاء، بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع مبلغ مالي يقدر بستة ملايين جنيه (400 ألف دولار) للطيار أشرف أبو اليسر، عن الأضرار المادية والجسدية التي لحقت به جراء نشره صورة وهو على متن طائرة يقودها دون علمه، كما رفضت الدعوى القضائية الفرعية.

    ونشر الفنان المصري مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع "انستغرام" يظهر فيه وهو مستلقيا على عوامة في حمام السباحة ويتناول مشروبا ما، ويبعثر مئات الدولارات في كل مكان.

    ووصف الجمهور هذا المقطع بأنه يسخر من الحكم الذي صدر ضده بدفع مبلغ مالي يقدر بـ6 ملايين جنيه "400 ألف دولار" للطيار أشرف أبو اليسر.

    كما شملت الانتقادات التي وجهها الجمهور إلى رمضان "عدم احترام النعمة"، فيما اتهمه العديد من المتابعين بالكذب، لافتين إلى أنه من الصعب تصديق أنه بعثر هذه المبالغ بالماء، مؤكدين أنها أموال مزورة.

    انظر أيضا:

    أول تعليق من محمد رمضان على حكم تغريمه لصالح الطيار المفصول... فيديو
    بعد وقف تصوير المسلسل... محمد رمضان يعرض على مخرج شهير إخراج فيلم "أحمس"
    مبعثرا دولارات في الماء... أول رد من محمد رمضان على حكم قضائي بتغريمه 6 ملايين جنيه... فيديو
    مصر... حكم نهائي ضد محمد رمضان بشأن الطيار المفصول وتغريمه ملايين الجنيهات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook