08:59 GMT09 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشف خبير مصرفي، عن مفاجأة تتعلق بواقعة "بعثرة" الفنان المصري محمد رمضان دولارات في حمام سباحة، تعليقا على حكم قضائي يلزمه بدفع 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر.

    وقال محمد عبد العال، الخبير المصرفي وعضو مجلس إدارة البنك العربي السوداني، إن الدولارات التي ظهرت في مقطع الفيديو "غير حقيقية ومقلدة"، بحسب موقع "مصراوي".

    واعتبر أن محمد رمضان أجاد في مقطع الفيديو رفع درجة الاستفزاز المقصودة، ساعده في ذلك اعتقاد الناس أن الدولارات المستخدمة هي دولارات أصلية ولكنها في الحقيقة هي أوراق بنكنوت مقلدة يتم استخدامها عادة في أحداث التصوير، ولا تعرض مستخدمها لمخالفة القانون طالما لم تستخدم في التداول الخارجى.

    وكان محمد رمضان فجر حالة من السخط بعدما نشر على حسابه بموقع إنستغرام مقطع فيديو يظهر فيه وهو مستلقيا بحماما السباحة خاصته ويقوم برمي أوراق دولارية في المياه، في مشهد وصف بالمستفز.

    والثلاثاء الماضي، ألزمت المحكمة الاقتصادية في مصر الفنان محمد رمضان، بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر على خلفية تسببه بأزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019.

    وذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان "استغل صورة الطيار في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية أسماها "مش بتفتش في المطار"، مستغلا صورة أبو اليسر في مشهد استعراضي أثناء قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية به.

    انظر أيضا:

    مصر... حكم نهائي ضد محمد رمضان بشأن الطيار المفصول وتغريمه ملايين الجنيهات
    مبعثرا دولارات في الماء... أول رد من محمد رمضان على حكم قضائي بتغريمه 6 ملايين جنيه... فيديو
    بعد وقف تصوير المسلسل... محمد رمضان يعرض على مخرج شهير إخراج فيلم "أحمس"
    أول تعليق من محمد رمضان على حكم تغريمه لصالح الطيار المفصول... فيديو
    شريف عرفة يرد لأول مرة على مزاعم عرض محمد رمضان بشأن "أحمس"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook