04:36 GMT13 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة السابق لنادي الزمالك أنه سيبث في وقت لاحق اليوم السبت، "بيانا هاما" عقب المباراة بين القلعة البيضاء و تونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا.

    وقال منصور في تغريدات بحسابه على تويتر إنه سيبث عقب المباراة "بيانا هاما وهو البيان الذي أجل نشره إلى بعد انتهاء المباراة حتي يساعد اللاعبين على التركيز في مباراتهم الهامة".

    وأعرب عن ثقته في لاعبي القلعة البيضاء في تجاوز الفريق السنغالي والوصول لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مضيفا "رغم صعوبة المهمة لكن لاعبينا رجالة وعلي قدر المسؤلية وربنا يوفقهم ".

    ومنتصف الشهر الماضي، قضت المحكمة الإدارية العليا، في مصر، برفض الطعون المقامة من رئيس نادي الزمالك السابق، ضد الحكم الصادر برفض طعنه في مواجهة قرار حل مجلس إدارة النادي من قبل محكمة القضاء الإداري.

    وسبق أن أعلنت وزارة الشباب والرياضة حل مجلس مرتضى منصور، بسبب وجود مخالفات مالية، وتعيين لجنة ثلاثية مؤقتة لإدارة القلعة البيضاء لحين إجراء انتخابات الجمعية العمومية عقب دورة الألعاب الأولمبية.

    وفي تمام السادسة من مساء اليوم السبت، يستضيف الزمالك المصري تونجيث السنغالي، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في ختام دور المجموعات للمسابقة القارية.

    انظر أيضا:

    قرار جديد من القضاء المصري بشأن مرتضى منصور
    أول تعليق من مرتضى منصور على رفض جميع طعونه لاسترجاع رئاسة الزمالك
    مرتضى منصور يرد على "المتزملكين بالإعلام"... فيديو
    مرتضى منصور يحقق "نصرا قضائيا" في مواجهة ممدوح عباس
    "حكم نهائي"... القضاء المصري يرفض عودة مرتضى منصور إلى رئاسة الزمالك
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook