14:53 GMT18 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    حذر الإعلامي المصري عمرو أديب، رامز جلال من تنفيذ مقالبه ضمن برنامجه "رامز عقله طار" الذي يعرض في شهر رمضان مع رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ.

    وتوجه أديب الذي يقدم برنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر"، إلى تركي آل الشيخ مازحا: " لو رامز قرب لمعاليك احنا حنهد المحطة كلها على دماغه".

    وكان عمرو أديب يعلق على مقطع فيديو نشره رئيس هيئة الترفيه بحسابه على تويتر ظهر فيه لأول مرة في كواليس برنامج "رامز عقله طار".

    وكتب آل الشيخ في تغريدة بحسابه على تويتر: "في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة ... وفي شهر رمضان المبارك ... وعلى قناة mbc ... انتظروا رامز عقله طار برعاية هيئة الترفيه".

    وأرفق رئيس هيئة الترفيه تغريدته بمقطع فيديو يظهر في كواليس برنامج رامز جلال، حيث بدأ وهي جالس على مقعد ويعطي للكاميرا ظهره تعبيرا عن التشويق.

    ويعلق رامز جلال بأسلوبه المعهود: "لأول مرة في غرفة الأسرار، معانا معالي المستشار مع رامز اللي عقله طار".

    ويسأل رامز روبوت صغير في الغرفة بالإنجليزية "خمن، من معنا اليوم؟"، يبجيب الروبوت "بالتأكيد أبو ناصر"، في إشارة لتركي آل الشيخ.

     ويعرض الفيديو جولة قام بها رئيس هيئة الترفيه في مواقع تصوير البرنامج فيما يقوم رامز جلال بالحديث معه وإطلاعه على التفاصيل.

    والأربعاء الماضي، كشف الفنان المصري رامز جلال، أن "رامز عقله طار" هو اسم برنامجه الذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني الوشيك.

    انظر أيضا:

    رامز جلال يرفع الستار عن اسم برنامج المقالب الذي سيعرض في رمضان
    موكب المومياوات... تركي آل الشيخ يوجه رسالة للسيسي
    "عقله طار"... رامز جلال يعلق على تصدره الترند
    تركي آل الشيخ يكشف عن "هدية غالية" من عمرو دياب.. صور
    تركي آل الشيخ يتصدر "غوغل" في السعودية بسؤال عن اسم فتاة عربية... فيديو
    تركي آل الشيخ في كواليس" رامز عقله طار"... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook