20:20 GMT12 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 714
    تابعنا عبر

    قال الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان، إن عدد المتربصين به أكبر من جمهور أي فنان آخر، كاشفا سبب تفاخره بثروته وسياراته.

    وأوضح رمضان في حوار تلفزيوني أنه يمتلك أسطولاً من السيارات، ولا توجد عند أحد غيره، ولأنه نجم تقع عليه الأضواء فإنه يعتقد بضرورة امتلاك ممتلكات فاخرة لا يملكها غيره، حتى لا يملكها كل الأغنياء والأمراء.

    وأضاف: "هذه هي قيمة النجم المصري، ويمتلك ما يملكه الملوك والأمراء، وأسطول سياراتي لا يوجد له مثيل عند أي منهم، وهذا أمر أتشرف به"، وتابع: "مصر هي بوابة الفنانين في العالم العربي ليحصلوا على لقب نجم".

    وقال رمضان: "أنا نجم مصري، سفري على طائرة خاصة أمر مهم؛ لأن مصر أهم، فالعبرة ليست بالهدايا، (مش آخد ساعة وأقول طال عمرك)، أي أمير عربي عنده أسطول سيارات يجب أن تكون مثيلتها عندي لأن أنا نجم مصري ومصر فوق أي حاجة".

    واعتبر الانتقادات التي يتعرض لها كل حين وآخر ما هي إلا تربص، وقال: "لو المتربص شايف وجودي خطر، يروح يدعم بقى الفنان اللي بيه يبقى مضاد لمحمد رمضان، سيب صفحة محمد رمضان وروح صفحة واحد تاني، ادعمه قوي عشان يبقى قد محمد رمضان، فيقضي على محمد رمضان بنجاحه وبقوته وموهبته"، مؤكداً امتلاكه شعبية جماهيرية واسعة.

    وأثارت تصريحات محمد رمضان ردود فعل واسعة، فمنهم من قال إنها ليست منطقية ومنهم من قال إنه يقصد بها تملق الفنانين للمستشار السعودي تركي آل الشيخ بعد ظهوره في برنامج "رامز عقله طار".

    انظر أيضا:

    محمد رمضان يتحدث عن فيديوهات الدولارات المثيرة للجدل ويكشف سرا.. فيديو
    محمد رمضان: الملك أحمس بتاعنا كلنا
    عمرو أديب يقاضي محمد رمضان ويرد عليه... "إنت لو موش متربي أنا هربيك"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook