19:36 GMT16 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 44
    تابعنا عبر

    كشفت الفنانة المصرية هالة صدقي سبب رفضها الظهور في برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال، بعد موافقتها المبدئية على المشاركة به.

    وخلال استضافتها في أولى حلقات برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة "القاهرة والناس"، قالت هالة صدقي إنها لا تعترض على مقالب برنامج رامز جلال، لكنها تعيب عليه الجزء الأول من الحلقة، وتقديم النجم بطريقة ساخرة.

    وأضافت "وافقت، خلاص بنقدم حاجة ترفيهية للمشاهدين ومتفبركة، وطلبت حاجة واحدة، أشوف الحلقة بعد المونتاج. قالوا لأ، المونتاج بيتم خارج مصر، قلت أسافر أشوفها وقالوا لأ، طبعا رفضت".

    وأوضحت "مش رامز اللي بيضايقني، يضايقني الإهانة والتعليقات اللي بيقولها على الفنان. إحنا رموز فنية مهمة، ما ينفعش إننا نتهان".

    ويعرض لرامز جلال في رمضان 2021 برنامج "رامز عقله طار" والمقلب هذا العام سيكون ركوب الضيوف إحدى الألعاب الكهربائية المرتفعة، ليفاجؤوا بأن اللعبة معطلة، فيُلقى بهم من فوق، وبعد السقوط من ارتفاع شاهق تبدأ نوبات الفزع والصراخ.

    ومن بين النجوم الذين ظهروا في البرومو لاعب كرة القدم رمضان صبحي والممثلة دينا الشربيني والمغني أحمد سعد وطليقته الممثلة سمية الخشاب ولاعب كرة القدم محمود جنش والمغني الشعبي حمو بيكا.

    انظر أيضا:

    "الخوف ملوش كبير"... أم بي سي تطرح برومو برنامج "رامز عقلة طار"
    أول تعليق من محمد هنيدي بعد ظهوره في برومو "رامز عقله طار"
    10 معلومات عن روبوت "رامز عقله طار".. فيديو
    فنانة مغربية تشكو رامز جلال إلى الله بعد برنامجه الجديد... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook