07:46 GMT09 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 012
    تابعنا عبر

    نشرت قناة سعودية رسمية، مقطع فيديو كوميدي يعكس محاولات استهداف مواقع في المملكة العربية السعودية بالطائرات المسيرة من قبل جماعة "أنصار الله" اليمنية (الحوثيين).

    مقطع الفيديو نشرته قناة "السعودية" على صفحتها الرسمية بتويتر، بتعليق قالت فيه: "مسلسل باركود.. إيران والحوثي مالهم إلا التمثيل.. وهذا حدهم!".

    وتم عرض مشھد تمثیلي من الحلقة الأولى لمسلسل "باركود" المذاع عبر قناة "السعودية"، بشكل كوميدي يظهر التخطيط لاستهداف العاصمة الرياض بالصواريخ والطائرات المسيرة.

    وظھر في المشھد مجموعة من الأشخاص، أحدھم يقوم بتوجیه الآخر لاستھداف المدنیین، وتساءل عن حقیقة وصول الصواريخ إلى الرياض، لیرد الآخر بأنھم فشلوا في إيصال الصواريخ أو الطائرات المسیرة تجاه المملكة بعدما تصدت لھا الدفاعات السعودية.

    وتقود السعودية، منذ مارس/آذار 2015، تحالفا عسكريا من دول عربية وإسلامية، دعما للحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، في سعيها لاستعادة العاصمة صنعاء ومناطق واسعة في اليمن، سيطرت عليها جماعة "أنصار الله" أواخر 2014.

    في المقابل، تنفذ جماعة "أنصار الله" هجمات بطائرات دون طيار، وصواريخ بالستية، وقوارب مفخخة، تستهدف قوات سعودية ويمنية داخل اليمن، وداخل أراضي المملكة.

    انظر أيضا:

    التحالف العربي: تدمير طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها "أنصار الله" نحو جازان جنوبي السعودية
    التحالف العربي: تدمير طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها "أنصار الله" باتجاه السعودية
    التحالف العربي: دمرنا صاروخا باليستيا ومسيرة أطلقهما "أنصار الله" تجاه السعودية
    التحالف العربي: تدمير طائرة مسيرة أطلقتها "أنصار الله" تجاه السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook