10:52 GMT06 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 12
    تابعنا عبر

    أثار إعلان الفنانة المصرية شريهان لإحدى شركات الاتصال ضجة واسعة في البلاد، بين من رأوا أنها عبرت من خلاله عن مراحل فارقة في حياتها شملت تعرضها لحادث فتاك وتمسكها بالحياة، وآخرون قالوا إنه بلا معنى وغير مفهوم.

    وظهرت شريهان في إعلان فودافون رمضان 2012  وهي تؤدي حركات استعراضية وتغني عن تجاوزها الانكسارات والتمسك بالأول.

    وأثار الإعلان الذي عادت من خلاله شريهان إلى جمهورها بعد 19 عاما من الغياب، جدلا كبيرا على مواقع التواصل، فيما ترك البعض جوهر المسألة وانشغلوا باللياقة البدنية العالية التي ظهرت بها الفنانة الاستعراضية صاحبة الـ 56 عاما، وما إن كان شعرها الذي ظهرت به حقيقيا أم "إكستنشن".

    وأكد الكثيرون أن مجرد ظهور شريهان أعاد لهم ذكريات رمضانية قديمة، حيث قامت الفنانة لسنوات عديدة في السابق ببطولة فوزاير رمضان.

    الفنانة اللبنانية إليسا، علقت على إعلان شريهان بقولها: " كنا ننطر (ننتظر) رمضان لنفرح بشريهان، والسنة، اختصرتي سنين وسنين بدقايق قليلة. ما أجملك بكل تفاصيل قصتك، وبكل لمعانك ونجوميتك! كل سنة وإنتي بخير".

    وقالت الفنانة السورية كندة علوش: وبترجع شريهان عشان ترجع لرمضان بهجته جميلة رشيقة انيقة ومتفردة.. نضرة وشابة وكإنها كانت على التلفزيون مبارح ولا كأن عدى 27 سنة.. قوية وعذبة وقريبة من كل القلوب كنت واحشانا اوي وفرحنا لما شفناكي".

    وكتب المخرج المصري عمرو سلامة: "كمية المآسي التي عاشتها شيريهان لوحدها تكفي لكسر ميت إنسان آخر، لكنها مثال للصلابة والجلد وحب الحياة والفن".

    واعتبر أن ظهور شريهان "بعد غياب لمواجهة توقعات الجماهير ربما يكون أشجع قرار في حياتها، وأتمنى أن يكون رد الفعل مثلج لصدرها ويظهر لها مقدار تقدير الناس وحبهم لها".

    الإعلامي عمرو أديب من جهته علقا بقوله: "الوحيدة اللي نجحت تقومنى  من على الفطار سيبت كل حاجة ووقفت قدام التليفزيون زي الأطفال . شريهان وبس".

    آخرون حالوا تفسير الإعلان وقالوا إن شريهان تحكي خلاله قصة حياتها بذكاء شديد، وكيف ابتدت حياتها وحلمت، ثم  تعرضها لحادث حقيقي مرت به أواخر الثمانينيات، وأدى إلى إصابتها بكسور بكسور مضاعفة في عظام الحوض والعمود الفقري، وأجرت نحو 30 عملية جراحية، وهو ما يظهر في مشاهد تمثيلية ورمزية في الإعلان.

    وبعيدا عن المحتوى علق آخرون على الشكل الذي ظهرت به الفنانة الاستعراضية وكتبت مغردة يارب الستر والصحة وشعر شريهان".

    وعلقت أخرى: "كله خلص كلام عن شريهان و قصه حياتها وروتين شعرها وخفتها رغم سنها....أنا مشغلنيش من كل ده إلا جمال و شياكه و ذوق فساتينها الراقى ده يا جماعة والله".

    وأمام انبهار الكثيرين بالإعلان إلا أن البعض اعتبر أنه كان دون المستوى، ولم يعكس الروح الحقيقية لشريهان.

    ومن هؤلاء  كتبت المغردة إيمان رمضان: "معلش يعنى...رأى شخصى...مش عاجبنى اعلان شريهان خالص...شيك و رشيقة بس مفيهاش روح شريهان".

    وقالت أخرى: "هو أنا لو قولت أن شريهان جميلة و حلوة ووحشتنا بس الإعلان مش حلو ولا الأغنية هتشتم؟".

    انظر أيضا:

    أغنية بصوتها... تفاصيل إعلان شريهان المنتظر في رمضان
    رد فعل غريب من عمرو أديب بعد رؤية إعلان شريهان
    بعد غياب دام 19 عاما... رسالة من شريهان قبل ظهورها على الشاشة في رمضان
    تقارير: شرط شريهان وأجرها الخيالي مقابل عودتها في رمضان
    الكلمات الدلالية:
    شريهان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook