21:32 GMT12 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تداول رواد مواقع التواصل خبرا يفيد بموت الفنان المصري حسن الرداد، وهو الأمر الذي نفاه الرداد بعد ذلك بطريقة مباشرة.

    وبحسب موقع "النهضة نيوز"، تداولت مواقع التواصل خبر وفاة النجم المصري حسن الرداد، وهو ما أثار ضجة بين محبيه، الذين تداولوا الخبر بشكل كبير إلى أن تصدر قائمة مؤشرات محرك البحث غ"وغل" في مصر.

    وقد نفى حسن الرداد الأخبار المتداولة حول وفاته، بطريقة غير مباشرة، حيث اجتزأ منشورا من أحد مسلسلاته حاكى فيه وضع الناس عند قبولهم تلبية دعوة أشخاص آخرين على الإفطار في رمضان.

    وعلق عليه قائلا: "لما تبقى معزوم على الفطار... نحن بـ فضل الله بـ نحج كل رمضان".

    المقطع الذي نشره الرداد تفاعل معه المتابعون كثيرا، حيث علق البعض معبرا عن إعجابه قائلا: "هـ موت من الضحك"، و" يا الله هـ الفيلم حلو"، و" أنت طيب على شان كده ربك رزقك بزوجة قلبها نقي بريئة مثل إيمي ربنا يحفظكم"، و" والله نهفة"، و" أحلى ثنائية ربنا يحفظكم".

    يشار إلى أن آخر اعمال الفنان حسن الرداد، الفيلم السينمائي " توأم روحي"، الذي عرض قبل فترة وجيزة في دور السينما المصرية، قبل أن يتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

    وفيلم توأم روحي من تأليف أماني التونسي، و من إخراج عثمان أبو اللبن ومن إنتاج شركة محمد السبكي إنتاجه الفني، وخاض النجم المصري حسن الرداد بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" أمينة خليل، الراحلة رجاء الجداوي، عائشة بن أحمد" و غيرهم من الفنانين.

    انظر أيضا:

    سمير غانم: رفضت دورا مع عادل إمام واستغرقت وقتا لقبول الرداد زوجا لابنتي
    وفاة الفنان المصري عادل هاشم بعد صراع طويل مع المرض... صورة
    الموت يفجع الفنان حسن الرداد... ماذا كان رد فعل إيمي سمير غانم
    ياسمين صبري والرداد أبرز أبطال الأعمال الدرامية في رمضان المقبل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook