04:56 GMT10 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أبدت الإعلامية السعودية، لجين عمران، غضبها من تقليد مواطنتها الفنانة ريم عبد الله لها في إحدى حلقات برنامج "استديو 21"، المذاع على قناة "mbc".

    وقالت لجين عمران، في لقاء تليفزيوني، علقت به على تقليد ريم عبد الله لها: "أول شي تحية لريم العبد الله لأنها عم تشتغل وتقلد كتير من المشاهير، أجادت في تقليدها لي في حديثها عن دعم المرأة".

    وخلال لقاء آخر أُجري معها في حلقة من برنامج "ET بالعربي"، وجهت لجين، تحية إلى مواطنتها، مشيدة بأدائها في تقليد الكثير من الشخصيات التي تشتهر على الشاشة كما على مواقع التواصل الاجتماعي.

    واعتبرت أن ريم عبد الله نجحت في إبراز بعض النقاط لديها، وقالت إنها أجادت في نقطتين هما دعمها للمرأة ومساعدة النساء الضعيفات واهتمامها بأهلها، وخصوصاً شقيقتها الممثلة أسيل التي وصفتها بأنها "دلوعتها".

    وتصدر اسم الإعلامية السعودية لجين عمران قائمة "التراند" الأكثر بحثا على مواقع التواصل بعدما قيام الفنانة السعودية ريم عبد الله بتقليدها في فيديو قصير. وقامت الفنانة السعودية ريم عبدالله بتقليد عمران ضمن حلقة من مسلسل "استديو 21" الذي يُعرض على شاشة قناة  "ام بي سي".

    وانتشر المقطع بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" وتصدر قائمة الأكثر بحثا في البلاد، وحاز الفيديو الذي تمت مشاركته على "إنستغرام" على اهتمام واسع، وحصد الكثير من التعليقات التي أطرت على العمل الجميل.

    انظر أيضا:

    لجين عمران ترد على مهاجميها بسبب "الراقصة المنتقبة"... وأحلام تتدخل
    بالفيديو...رقص المذيعتان لجين عمران ومهيرة عبد العزيز في حفل زفاف بلقيس
    لجين عمران تحتفل برؤية والدتها لأول مرة منذ عام... فيديو
    "تريند" السعودية يشتعل بفيديو تحول ريم عبدالله إلى لجين العمران
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook