13:53 GMT17 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    نفت الفنانة السعودية ريم عبدالله روايات، تم تداولها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حول وجود خلاف بينها وبين مواطنها ناصر القصبي.

    وقالت ريم عبد الله، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، ردا على سؤال أحد المتابعين، بشأن وجود خلاف بينها وبين ناصر القصبي "إن ما يثار في هذا الشأن "شائعات"...أبدا ما فيه أي خلاف مع أستاذنا ناصر، ولكن لسوء الحظ ما صار فيه فرصة".

    وسُئلت عما إذا كان تقليدها للمشاهير في برنامجها الكوميدي الساخر "ستديو 21" قد أغضب بعضهم، فردت مؤكدة أنه لا يوجد أي نوع من الغضب، بل هناك ثناء من جانب الكثيرين على ما تفعل، قائلة "لا بالعكس، كلهم زي العسل".

    هذا و تعرض الفنان السعودي ناصر القصبي، لهجوم قاسٍ بسبب بعض المشاهد والمواضيع المثيرة للجدل التي طرحت بعد مرور الأسبوع الأول من عرض مسلسل "ممنوع التجول".

    وانتقد العديد من المشاهدين النجم السعودي، وبات اسمه تريند على موقع "تويتر"، إذ تم اتهامه بالإفلاس فنياً وبأنه يعيد تكرار نفسه كل عام بتكرار نفس الأفكار والمواضيع.

    وتعرّض القصبي لوابل من الانتقادات القاسية من أكاديميين ومنتقدين ومراقبين للأعمال الفنية، لافتين إلى أن الشخصية التي يطرحها في المسلسل لم تعد كوميدية ومرغوبة من قبل المشاهدين، مشددين على أن الممثل القدير والمبدع يمكنه رسم الضحكة والكوميديا بألف شخصية.

    انظر أيضا:

    ناصر القصبي يتعرض لهجوم قاس ويثير غضب المشاهد
    ناصر القصبي يعلق على إنهاء الخلاف مع عبد الله السدحان بعد سنوات من الانفصال
    الكلمات الدلالية:
    ناصر القصبي, خلاف, فنانة سعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook