05:02 GMT10 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشفت الشركة المساهمة في إنتاج مسلسل "لعبة نيوتن" المعروض خلال شهر رمضان، عن كواليس تصوير مشهد ولادة الفنانة المصرية، منى زكي، والذي أثار ضجة كبيرة على الإنترنت.

    وشاركت الشركة وكذلك منى زكي المشاهد وبصورة حصرية عبر خاصية "الستوريز" عبر حساباتها على موقع "إنستغرام"، ويمكن مشاهدتها بالضغط هنا.

    وأثار مشهد للفنانة المصرية منى زكي ضمن مسلسلها الذي يعرض في رمضان "لعبة نيوتن" تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وتجسد الفنانة المصرية في المشهد لحظات الولادة وآلامها، خاصة في ظل ما تعيشه الشخصية "هنا" من حالة خاصة، حيث تم إبلاغها في اليوم نفسه بدخول والدتها في غيبوبة، وكونها وحيدة في أمريكا، وقد تلقت رسالة طلاقها من زوجها المقيم بمصر وهي في طريقها إلى غرفة الولادة.

    تضاف إلى كل هذه السياقات آلام المخاض لتجعل المشهد عبارة عن مجموعة من العذابات التي تعيشها الشخصية، وهو ما تفاعل معه الجمهور تفاعلا كبيرا.

    يشار إلى أن "لعبة نيوتن" هو قصة وإخراج تامر محسن، وأشرف على الكتابة مها الوزير، ومن بطولة منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد.

    وتدور أحداث المسلسل حول الزوجة المصرية الحامل "هنا" التي تقرر السفر للولايات المتحدة من أجل وضع طفلها هناك للحصول على الجنسية الأمريكية، ولكنها تتعرض للعديد من المشاكل والضغوطات النفسية.

    إنفوجرافيك..أهم المسلسلات المنافسة في سباق رمضان 2021
    © Sputnik
    أهم المسلسلات المنافسة في سباق رمضان 2021

    انظر أيضا:

    منى زكي... بطلة حفل نقل مومياوات المتحف المصري
    منى زكي تكشف سر توقف مشروعها الفني في السعودية وتفاصيل تعاونها مع أحمد حلمي... فيديو
    أحمد حلمي ومنى زكي يشعلان "تيك توك" بفيديو طريف... ونجوم الفن يتفاعلون
    سر انزعاج منى زكي وخوفها أمام عدسات الصحفيين... فيديو
    مشهد "ولادة" منى زكي يثير تفاعلا واسعا... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, منوعات, أخبار مسلسلات رمضان, مسلسلات رمضان, رمضان, منى زكي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook