09:36 GMT15 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    كشفت الراقصة الأرمينية، صوفينار، اليوم الجمعة، عن عمرها الحقيقي لأول مرة، كما تحدثت عن أزمتها مع نجم كرة القدم المصري، صالح جمعة.

    وقالت صوفينار في لقاء تلفزيوني لها مع برنامج "شيخ الحرة والجريئة"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس" إنها تبلغ من العمر 37 عاما، وأنها تحب الارتباط بالشبان الصغيرين في السن والرجال مفتولي العضلات.

    وعن أزمتها مع لاعب النادي الأهلي السابق، صالح الجمعة، أكدت صوفينار أنها لا تعرفه على الإطلاق، نافية أن تكون اختلقت مشكلتها معه من أجل عودتها للأضواء من جديد.

    ورجحت صوفينار أن يكون سبب ادعاء صالح جمعة أنها ترسل له رسائل عاطفية خاصة هو تحريض من أحد الأشخاص، قائلة: "قد يكون أحد زقّه علي"، بحسب تعبيرها.

    وأكدت صوفينار لمقدمة برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، أنها مازالت تحيي الأفراح، وأنها أغلى راقصة في مصر والعالم العربي، دون أن تفصح عن أجرها.

    وشعرت صوفينار برهبة من سؤال تم توجيهه لها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، وهو عن محامي عرض عليها الزواج لكي ترقص في حفلاته الخاصة.

    ورفضت الرد على السؤال لأنه "سيسبب لها مشاكل جدا"، بحسب قولها.

    كما اعترفت صوفينار في حلقة اليوم الجمعة من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" أنها رفضت هدايا قيمة من وزير إعلام عربي، منها شاليه في الساحل الشمالي وفيلا في منطقة الشيخ زايد في مدينة 6 أكتوبر بالقاهرة، وفيلا في فرنسا.

    وكانت الراقصة الأرمينية صوفينار نشرت صورا لرسائل لاعب الأهلي السابق صالح جمعة، التي أرسلها لها عبر حسابها على "إنستغرام".

    وظهر في الصور، التي نشرتها صوفينار أن اللاعب قد وضع لها عددا من القلوب على صورها، التي تشاركها عبر الموقع، وبالرغم أن فعل جمعة، شائع عبر الموقع إلا أن الراقصة الشهيرة علقت معربة عن استغرابها قائلة: "إيه ده؟".

    انظر أيضا:

    سعد الصغير ينفعل في برنامج ويشتم "شيخ الحارة" بألفاظ نابية بعد توجيه اتهام له... فيديو
    شاهد رد فعل الراقصة صوفينار على مقلب "رامز تحت الصفر" (فيديو)
    الموت يفجع صوفينار
    زوجة صالح جمعة تكشف مفاجأة في أول تعليق لها على أزمته مع صوفينار
    "أرسل المحادثة الخاصة لخطيبي"... صوفينار تكشف تفاصيل أزمتها مع صالح جمعة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار مسلسلات رمضان, مسلسلات رمضان, رمضان, مشاهير, منوعات, صافيناز
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook