21:25 GMT15 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    شجع نجم كرة القدم البريطاني، ديفيد بيكهام، الناس في جميع أنحاء العالم على التطعيم بلقاح فيروس "كورونا" المستجد، وأكد لمعجبيه أن "مرض (كوفيد-19) يذكرنا بقوة اللقاحات".

    جاء ذلك في مقطع مصور لبيكهام (45 عاما) ضمن مبادرة عالمية من "يونيسف" لإلهام الثقة وتشجيع الآباء على تطعيم أطفالهم ضد الأمراض الفتاكة.

    وفي مقطع الفيديو، يظهر بيكهام الأب لأربعة أطفال وهو يفكر في عدم قدرته على "معانقة" عائلته وأصدقائه بسبب وباء فيروس "كورونا" المستجد، ليخبر المشاهدين "سنكون معا مرة أخرى" وسيساعدنا الدواء في العودة إلى حياتنا من جديد".

    ويقول ديفيد بيكهام في الفيديو: "في العام الماضي، أظهر لنا (كوفيد-19) مقدار ما نتعرض له كأمر مسلم به، لكنه ذكرنا أيضا بقوة اللقاحات".

    وتابع: "حرية الخروج من المنزل وقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء، وفرصة عناق الأشخاص الذين نحبهم، لكننا سنفعل هذه الأمور قريبا".

    وأضاف: "سنكون معا مرة أخرى وستساعدنا اللقاحات في الوصول إلى هناك، إن اللقاحات فعالة وتحمي الأطفال والبالغين وينقذون ملايين الأرواح سنويا".

    وواصل بيكهام: "التطعيم هو السبب في أن معظم العالم لا يضطر إلى التعايش مع الأمراض الفتاكة مثل شلل الأطفال والحصبة والجدري، ولكن لا يزال هناك ما يقرب من 20 مليون طفل حول العالم لا يحصلون على اللقاحات الروتينية التي يحتاجونها ليكونوا آمنين".

    وأردف ديفيد بيكهام، الذي كان سفيرا للنوايا الحسنة لليونيسف منذ ما يقرب من 20 عاما: "لقد تعلمت من خلال عملي مع يونيسف مدى أهمية اللقاحات بالنسبة لصحة أحبائنا، ومع ذلك، فإن الكثير من الأطفال حول العالم لا يحصلون على اللقاحات الروتينية التي يحتاجونها ليكونوا في مأمن من الأمراض الفتاكة".

    انظر أيضا:

    رئيس منظمة الصحة العالمية يندد بغياب العدالة في توزيع لقاحات كورونا
    بوبوفا: اللقاحات الروسية تحمي من جميع سلالات فيروس كورونا
    مع تزايد الإصابات في تونس... المشيشي يدعو إلى تكثيف الجهود لجلب لقاحات كورونا
    أمريكا أعطت 222.3 مليون جرعة من لقاحات كورونا
    أسباب ألم الذراع بعد تلقي لقاح كورونا وطرق تخفيفه
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, منوعات, فيروس كورونا, ديفيد بيكهام
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook