07:47 GMT09 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 12
    تابعنا عبر

    ردّ الفنان المصري، محمد رمضان، على الهجوم الحاد الذي تعرض له، اليوم الأحد، بسبب سخريته من الفنان الراحل، إسماعيل ياسين، في أحد مشاهد حلقة أمس من مسلسله "موسى".

    ونشر رمضان المشهد المثير للجدل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضح أن الشخصية في المشهد ليست شخصية إسماعيل ياسين وإنما نصاب يستغل شبهه بالفنان الراحل لكي لا يدفع ثمن ربطات العنق في المحل الذي تعمل به شخصيته "موسى".

    وقال محمد رمضان لمتابعيه: "موسى في أول يوم عمل له في وسط البلد بالقاهرة عام 1946 مايعرفش لا سينما ولا فنانين وهذا أنقذه من عملية نصب من واحد يستغل شبهه بإسماعيل يس".

    في سياق متصل، قال الكاتب ناصر عبد الرحمن، مؤلف مسلسل "موسى" لصحيفة "الوطن" المصرية، أنه لم يقصد الإساءة مطلقا للفنان إسماعيل ياسين، وأكد أنه حرص على الإشارة له في المسلسل من خلال هذا المشهد تقديرا وتكريما له، كونه رمزا للنجومية في فترة الأربعينيات من القرن الماضي.

    وأبدى عبد الرحمن استياءه الشديد، من سوء فهم البعض لهذا المشهد، مؤكدا أنه مشهد حقيقي جرى بين إسماعيل ياسين ووالده الذي كان يمتلك أحد المحال، فقال: "والدي كان قادم من الصعيد وعنده محل، والتقى هناك إسماعيل ياسين، وعلّم أبي كيف يحاسب الناس، وعلمه حكمة ودرس في البيع والشراء".

    وأثار ظهور الفنان المصري الراحل، إسماعيل ياسين، غضب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك حفيدته، بينما أعلن نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، أن أسرة إسماعيل ياسين تقدمت بشكوى ضد محمد رمضان بطل مسلسل "موسى".

    ويشارك محمد رمضان بطولة مسلسل "موسى" الفنانة سمية الخشاب، في أول لقاء فني يجمع بينهما.

    انظر أيضا:

    سمية الخشاب تكشف أخيرا سر "الملبن" في "موسى" مع محمد رمضان
    لماذا أغلق محمد رمضان التعليقات على نعيه للطيار أشرف أبو اليسر؟
    ضجة وهجوم واسع بعد سخرية محمد رمضان من إسماعيل يس... وحفيدته: لديه مشاكل نفسية
    آخر تصريح للطيار أشرف أبو اليسر حول أزمته مع محمد رمضان قبل وفاته... فيديو
    أول تعليق من محمد رمضان على وفاة الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر
    الكلمات الدلالية:
    أخبار مسلسلات رمضان, مسلسلات رمضان, رمضان, مصر, مشاهير, منوعات, محمد رمضان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook