12:54 GMT17 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    دخل الشاعر المصري أيمن بهجت قمر على خط أزمة مسلسل "موسى" بعد اتهام العمل بإهانة الفنان الكوميدي المصري الراحل إسماعيل ياسين.

    ونشر أيمن بهجت قمر على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، قرار تبرع الفنان الراحل إسماعيل ياسين والمنتج أبو السعود الإبياري، لصالح دعم الجيش المصري إبان هزيمة 5 يونيو 1967.

    وعلق أيمن بهجت قمر على الوثيقة: "ده إسماعيل يس الفنان اللي بجد وده الأستاذ المؤلف المحترم أبو السعود الإبياري".

    وكتب قمر في تصريح آخر عبر "تويتر": "توضيح: كل الناس بما فيهم محمد رمضان عارفين درجة قرابتنا للفنان العظيم إسماعيل ياسين لأنه جوز خالة والدتي ومربيها من وهي عندها سنتين ويعتبر في مقام جدي وسبق للأستاذ رمضان إنه أساء له وأنا وقتها كلمته وهو اعتذر وطلب يبوس راسها كمان".

    وأضاف: "عشان كده جو الشتايم والبوستات مش هيغير شئ وكان لازم وقفة وموقف قانوني وأتمنى أن يراجع نفسه ويبعد هو وغيره تماما عن الفنان العظيم وعن أي فنان آخر، إلا بموافقة أهله لأن الشخصيات العامة مش مشاع لأي حد عايز يستظرف".

    ​وأثار مسلسل "موسى" الجدل في الحلقة 12 من المسلسل، بعدما ظهر محمد رمضان مع شاب يجسد شخصية إسماعيل ياسين، ويدور بينهما حوار اعتبره كثيرون أنه لا يليق بالفنان الراحل، وهو ما تسبب في غضب عائلة الفنان الراحل ومهاجمة الجمهور لرمضان.

    انظر أيضا:

    مخرج "موسى" يعلق على إهانة إسماعيل ياسين
    أول تعليق لبطل أزمة إسماعيل ياسين في "موسى"
    كواليس المشهد الذي تسبب في "خناقة" بين يوسف شاهين وإسماعيل ياسين
    عائلة إسماعيل ياسين تتقدم بشكوى ضد محمد رمضان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook