09:13 GMT17 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    فاجأ برلماني مصري الحضور في الجلسة العامة للبرلمان بترديده إحدى العبارات الشهيرة في أحد مسلسلات رمضان بوصف بعض عمال السكك الحديدية الذين يتقاعسون عن آداء عملهم.

    وقال حمادة الجبلاوي النائب عن محافظة قنا: "هناك بعض العاملين في هيئة السكك الحديدية، ينطبق عليهم مقولة "كتع كسح كسل" فأداءهم ليس مرضيا على الإطلاق، ولايتناسب مع المطلوب منهم في مصر الحديثة"، بحسب "بوابة الأخبار" المصرية.

    ورغم غرابة العبارة وارتباطها بمسلسل "نسل الأغراب" الذي يلعب بطولته الفنانان أحمد السقا وأمير كرارة إلا أن أحد من النواب لم يعترض عليها أو يطالب حذفها من المضبطة (سجل تدوين وقائع الجلسة).

    وأطلق العبارة المذكورة الفنان أمير كرارة في أحد مشاهد المسلسل ورسخت لاحقا  في أذهان عشاق الدراما المصرية، ليطلق كرارة تحديًا بشأنها عبر صفحته الرسمية بموقع إنستغرام وبناء عليه تفاعل العديد من مشاهير الفن والمتابعين.

    وتحدى كرارة متابعيه بتكرار " كتع كسح كسل" 10 مرات دون السقوط في خطأ، لكي يحصل على متابعة منه، قائلًا: "اللي هيقولها عشر مرات وره بعض هعملو فلو".

    يشار إلى أن وزير النقل المصري كامل الوزير أرجع في وقت سابق اليوم معاناة منظومة السكك الحديدية في البلاد، ضمن أمور أخرى، إلى وجود عناصر متطرفة.

    وفي إشارة إلى تكرار الحوادث مؤخرا، قال وزير النقل المصري إن أسباب الحوادث وتراجع دور السكة الحديد سببه وجود عناصر متطرفة لا تريد لمصر الأمن والأمان والسلام.

    انظر أيضا:

    "لم يتوقف رغم تحذيره"... كامل الوزير يكشف مفاجأة بشأن "الفاجعة الكبيرة"
    كامل الوزير: قلت للسيسي مقدرش أتحمل مسؤولية ناس تموت تاني... فيديو
    أمير كرارة يطلق تحدي "كتع كسح كسل"... والمكافأة متابعة
    وزير مصري: حوادث السكك الحديدية وراءها عناصر متطرفة لا تريد لبلادنا السلام
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook