10:52 GMT07 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تصدرت الفنانة المصرية ريم البارودي محركات البحث على وسائل التواصل الاجتماعي، إثر ظهورها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة".

    يأتي ذلك بالتزامن مع عرض مسلسلها الذي يحمل عنوان "كله بالحب" ضمن الموسم الرمضاني الحالي، بحسب موقع "لها" المصري، الذي أشار إلى قول البارودي: "تصدرت "التريند" الحقيقي على "غوغل" وليس ذاك الوهمي ومدفوع الأجر".

    وتابعت: "ما يهمني هو إعجاب المشاهد بي وأن يصدق كلامي وتصل إليه مشاعري من ريم الإنسانة"، مضيفة: "تلقيت عرضا للظهور في الجزء الثالث من برنامج "شيخ الحارة" قبل أن تتركه بسمة".

    واستطردت: "اعتذرت لا لسبب معين، وإنما لأنني قليلة الظهور إعلاميا، وأنا أفضل الظهور مع بسمة وهبة، لأنها تخرج أفضل ما في الفنان".

    وقالت ريم البارودي: "دائما ما يرى الجمهور الجانب الإيجابي في الفنان الذي تستضيفه في برامجها"، مشيرة إلى أنها تظهر الفنانين بصورة لا يعرفها الناس.

    وتابعت: "بسمة وهبة امرأة طيبة وتحترم ضيوفها ولا تهينهم، وارتاح دائما معها في الحوارات التلفزيونية".

    وتحدثت ريم البارودي عن أزمتها مع طليقها أحمد سعد قائلة: "خلافاتي القديمة مع أحمد سعد لا تبرر لي إنكار جمال وقوة صوته"، مضيفة: "خلافات الماضي مع سمية الخشاب لا تعني عدم التعاطف معها بعدما تعرضت للظلم، فأنا دائما متعاطفة مع النساء".

    انظر أيضا:

    "رسالة غامضة" من ريم البارودي بعد انفصال طليقها أحمد سعد عن سمية الخشاب
    الموت يفجع ريم البارودي... والسبب الإهمال
    بالفيديو... إجابة غير متوقعة من أحمد سعد عند تخييره بين سمية الخشاب أو ريم البارودي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook