23:10 GMT05 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    تدخلت الناقدة المصرية، ماجدة خير الله، في أزمة مشهد إساءة الفنان المصري محمد رمضان للراحل إسماعيل ياسين، في حلقة يوم السبت الماضي، من مسلسله "موسى"، الذي يعرض ضمن دراما رمضان الجاري.

    وكشفت الناقدة ماجدة خير الله، في منشور لها عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، أن "ما قيل بأن محمد رمضان، ومخرج مسلسله محمد سلامة، سخرا من إسماعيل ياسين في الحلقة الثانية عشرة من المسلسل وأثار حفيظة الجمهور، سيتم الرد عليه في الحلقة الثامنة عشرة التي ستعرض خلال الأيام المقبلة".

    وقالت خير الله، إن الحلقة الثامنة عشرة ستظهر تمجيدًا لفن السينما، وهو ما ينبهر به "موسى"، وفقًا لسياق الأحداث في المسلسل، مؤكدا أن مدخل "موسى" لهذا العالم الساحر سيكون من خلال شخصية إسماعيل ياسين باعتباره أحد رموز العصر الذهبي للسينما المصرية.

    وشددت الناقدة المصرية، على أن "محمد سلامة، مخرج مسلسل "موسى"، يؤكد أن كل أطراف العمل يكنون كل الحب والتقدير للفنان الراحل إسماعيل ياسين، ولكل نجوم السينما المصرية.

    وذكرت خير الله، أن "ما ظهر في الحلقة الثانية عشرة وأثار غضب الجماهير، مردود عليه في الحلقة الثامنة عشرة التي سلمتها فعلًا للقنوات التي تعرض المسلسل"، قائلة: "سيظهر في هذه الحلقة تمجيد لفن السينما الذي سنبهر به موسى، وأن مدخله إلى هذا العالم الساحر سيكون من خلال شخصية إسماعيل ياسين، باعتباره أحد رموز العصر الذهبي للسينما المصرية".

    وأثار مسلسل "موسى" وبطله الفنان المصري، محمد رمضان، ضجة كبيرة، بعد إذاعة حلقة السبت الماضي، التي تضمن أحد مشاهدها ظهور الفنان الكوميدي الراحل، إسماعيل ياسين.

    وفي المشهد يظهر إسماعيل ياسين كزبون يشتري من "موسى" (محمد رمضان) ربطات عنق مقابل 24 قرشا مصريا، وعندما أعطاه "موسى" ربطات العنق أخذها ياسين وأدار له ظهره مستعدا للرحيل دون أن يدفع المقابل، فرفض "موسى" وكان رد إسماعيل ياسين عليه: "إيه يا أخويا أنت مش واخد بالك مني ولا إيه؟ أنت ما بتتفرجش على سينما؟"، ورغم ذلك أصر "موسى" على أن يأخذ النقود، ثم قام بالسخرية منه بعد مغادرته بتقليده.

    ومسلسل "موسى" من بطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، وغيرهم، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

    انظر أيضا:

    شاعر مصري ينشر خطاب دعم إسماعيل ياسين لبناء الجيش
    عائلة إسماعيل ياسين تتقدم بشكوى ضد محمد رمضان
    أول تعليق لبطل أزمة إسماعيل ياسين في "موسى"
    مخرج "موسى" يعلق على إهانة إسماعيل ياسين
    النائب العام المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان وإسماعيل ياسين
    أول قرار من نقابة المهن التمثيلية في مصر بشأن شكوى إهانة إسماعيل ياسين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook