09:26 GMT07 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 33
    تابعنا عبر

    ردت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، على مشهد إهانة الفنان إسماعيل ياسين في مسلسل "موسى"، مطالبة الجمهور بعدم التسرع في توجيه الانتقادات إلى الأعمال المشاركة في سباق الدراما الرمضانية والانتظار حتى اتضاح الرؤية أمام المشاهد، كي لا نخرج بموقف لا يعكس الحقيقة.

    وأعربت الخشاب، في حوار مع موقع "سكاي نيوز عربية"، عن دهشتها من الانتقادات الموجهة إلى محمد رمضان، موضحة أنه شخصية بسيطة جدا وغير متكبر، فهو في لوكيشن التصوير إنسان بدرجة فنان مع كل زملائه، لكن عندما يبدأ في تجسيد دوره، ينسى تماما شخصيته الحقيقية ويتعامل من منطلق الدور الذي يجسده، فهو متفان في عمله، يعرف قيمة نفسه بلا تعال أو غرور.

    واعترفت بأن شخصية "حلاوتهم" التي تجسدها في المسلسل قريبة من شخصيتها الحقيقية وقريبة من الناس وترتبط بهم سريعا خاصة من بعض الكلمات التي ترددها باستمرار مثل "يا ندامة".

    وتطرقت الخشاب إلى أصعب المشاهد في مسلسل "موسى"، موضحة أن جميع مشاهد الأكشن التي قدمها محمد رمضان في المسلسل كانت صعبة للغاية وتتضمن خطورة كبيرة.

    كما أوضحت أن أكثر المواقف طرافة كانت من خلال مشهد "موسى" وهو يحمل "حلاوتهم" بشكل مفاجئ، مؤكدة ثقتها في أن هذه المشاهد ستحظى بإعجاب الجمهور الذي تعتبره الناقد الأول والأهم لأي عمل فني.

    وعن الماراثون الرمضاني قالت: لا أتابع حاليا مسلسلات لأننا بالكاد انتهينا من تصوير المسلسل قبل يومين، لكن سأعود لمشاهدة أهم الأعمال لاحقا، وأنا سعيدة بالتنوع والتطور الكبير في الدراما المصرية، خاصة أن هذا العام شهد عودة كثير من النجوم الذين غابوا عن الدراما الرمضانية خلال السنوات الأخيرة وعلى رأسهم الأستاذ يحيى الفخراني.

    انظر أيضا:

    " فاتنة القاهرة"... محمد رمضان يثير ضجة بصورة جديدة مع سمية الخشاب
    بعد جدل "الملبن" و"البلدي يوكل"... سمية الخشاب تطلق وصفا على محمد رمضان
    سمية الخشاب تكشف أخيرا سر "الملبن" في "موسى" مع محمد رمضان
    سمية الخشاب تكشف سر تسميتها بـ"ملبن مصر"
    سمية الخشاب تكشف رد فعل محمد رمضان على طلبها إضافة ملاحظات حول "موسى"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook